الشارع المغاربي – حسونة الناصفي: دخولنا الحكومة خطأ استراتيجي دفعنا فاتورته غاليا

حسونة الناصفي: دخولنا الحكومة خطأ استراتيجي دفعنا فاتورته غاليا

قسم الأخبار

11 أكتوبر، 2019

الشارع المغاربي: اعتبر الامين العام لحركة مشروع تونس حسونة الناصفي اليوم الجمعة 11 اكتوبر 2019 ان دخولهم الحكومة في نوفمبر 2018 من اكبر الاخطاء التي قال ان مشروع تونس ارتكبها.

ووصف الناصفي في تصريح لـ “شمس اف ام” نتائج حزبه في الانتخابات التشريعية بالمخيبة للامال مفسرا بالقول “دخولنا الحكومة كان خطأ استراتيجيا دفعنا فاتورته” مشددا على ان التصويت في التشريعية اتسم بالغضب على كامل المنظومة بمن يحكم وبمن يعارض” . ولفت الى ان “الاحزاب في المقام الاول والنواب في المقام الثاني كانوا هدفا لحملات ” قال انها استهدفتهما دون ان يذكر من يقف وراءها . وقال ان التشريعية تميزت بتفاوت وصفه بالكبير بين المتنافسين خاصا بالذكر تكافىء الفرص والاشهار السياسي معتبرا ان ّذلك أثّر على العملية الانتخابية مضيفا أن الانتخابات نفت ما قال أنه كان يروج عن حزبهم بخصوص الإمكانات المادية والتمويلات مشددا على أن امكانات الحزب المالية كانت بعيدة كل البعد عن امكانات بعض الاحزاب والقائمات الائتلافية الاخرى التي قال أنها سخرت امكانات وصفها بالكبيرة .

يذكر ان مشروع تونس دخل الحكومة في نوفمبر 2018 ممثلا بوزيرين وكاتب دولة وتحصل في الانتخابات التشريعية الاخيرة على 4 مقاعد وعجز احد ممثليه في الحكومة هو العميد محمد الفاضل محفوظ على الفوز بمقعد في البرلمان بعد ترشحه على راس قائمة حزبه بدائرة صفاقس 2


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING