الشارع المغاربي – حضره طبيب الباجي: عشاء "خاص جدا" لوزير خارجية روسيا من تنظيم بن غربية والدوس

حضره طبيب الباجي: عشاء “خاص جدا” لوزير خارجية روسيا من تنظيم بن غربية والدوس

1 فبراير، 2019

الشارع المغاربي : ذكر موقع “maghreb confidentiel” الفرنسي المختص في الشأن المغاربي أن وزير الخارجية الروسي سرغاي لافروف” حظي يوم 25 جانفي المنقضي بمناسبة حلوله بتونس في اطار جولته المغاربية بمأدبة عشاء خاصة جدا قبل اللقائين اللذين جمعاه بكل من رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي ومن بعده برئيس الحكومة يوسف الشاهد”.

ونقل الموقع عن مصادر لم يذكرها أن “لافروف حل بمطعم golfe (الخليج) الواقع بحي راق في ضاحية المرسى ضيفا على مهدي الدوس رجل الاعمال المقيم بموسكو والناشط في مجال التوريد والتصدير والذي يملك سلسلة مطاعم “la maree”(السمك الطازج) المتخصصة في اعداد اكلات السمك المحبوبة من قبل رجال الطبقة الحاكمة بروسيا”.

وأضاف “maghreb confidentiel” “من بين الضيوف الذين جمعتهم المأدبة مهدي بن غربية الوزير المكلف بالعلاقات مع الهيئات الدستورية والمجتمع المدني وحقوق الانسان سابقا وصاحب شركة الشحن الجوي العالمية World freight service ومعز بلخوجة صهر الرئيس الباجي قائد السبسي وطبيبه الخاص الذي اكتفى بإطلالة قصيرة “.

واعتبر الموقع أن ” حضور مهدي بن غربية هذه الوليمة لم يمنعه من المشاركة بعد يومين في حفل إطلاق حزب “تحيا تونس” التابع ليوسف الشاهد الذي أصبح المنافس الرئيسي لرئيس الجمهورية”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING