الشارع المغاربي – حفيظ حفيظ : هذا برنامج التعبئة لاضراب 22 نوفمبر

حفيظ حفيظ : هذا برنامج التعبئة لاضراب 22 نوفمبر

7 نوفمبر، 2018

الشارع المغاربي – دنيا الزغيدي : أكد الأمين العام المساعد لاتحاد الشغل المكلف بالوظيفة العمومية حفيظ حفيظ اليوم الثلاثاء 7 نوفمبر 2018 أن “الحكومة لم تتصل بالمنظمة الشغلية لدعوتها الى جلسة صلحية رغم أن التشريعات الشغلية تلزمها بذلك” مضيفا “نحن جاهزون للنضال كما للتفاوض”.

وأوضح حفيظ في تصريح لـ”الشارع المغاربي” اليوم أن اتحاد الشغل يتبع مسارين متوازيين،التفاوض من جهة وتعبئة القواعد العمالية لانجاح الاضراب العام للوظيفة العمومية من جهة ثانية مشيرا إلى أن المنظمة لم تجلس مع الحكومة منذ امضاء اتفاق 21 أكتوبر المنقضي وإلى أن المسار التفاوضي انطلق بالمفاوضات في القطاع العام ثم بالوظيفة العمومية.

وتابع بالقول “برنامج التعبئة لاضراب الوظيفة العمومية سيشمل مختلف الجهات حيث سينظم غدا الخميس 8 نوفمبر الجاري تجمع عمالي لكل أسلاك وزارة التعليم العالي وتجمع عمالي يوم الجمعة أمام مقر بلدية تونس بالقصبة لعمال بلديات تونس الكبرى وآخر أمام وزارة التربية”.

ولفت الى ان “الاتحاد يعتزم تنظيم تجمعات عمالية يوم السبت بكل من ولايات صفاقس والمهدية والكاف وسليانة ونابل على أن تختتم سلسلة التجمعات يوم 17 نوفمبر اي خمسة أيام قبل موعد الاضراب،بتحمع حاشد لكل نقابات الوظيفة العمومية في تونس الكبرى بساحة محمد علي باشراف الأمين العام نور الدين الطبوبي”.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING