الشارع المغاربي – حلق الوادي: ايقاف صاحب مطعم سياحي بتهمة تخزين واستعمال مواد غذائية سامة ومغشوشة

حلق الوادي: ايقاف صاحب مطعم سياحي بتهمة تخزين واستعمال مواد غذائية سامة ومغشوشة

قسم الأخبار

14 يونيو، 2023

الشارع المغاربي: اعلنت الادارة العامة للامن الوطني اليوم الاربعاء 14 جوان 2023 عن الاحتفاظ بصاحب مطعم سياحي كائن بضاحية حلق الوادي من أجل “تخزين واستعمال مواد غذائية سامة ومغشوشة معدّة لتقديمها للحرفاء”.

وافادت الادارة العامة في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك ان الاحتفاظ تم اثر توفر معلومات لدى الوحدات الأمنية التابعة لمركز الامن الوطني بحلق الوادي مفادها إعداد صاحب مطعم سياحي مخزنا عشوائيا لتخزين غلال البحر والأسماك دون احترام إجراءات السلامة والشروط الصحيّة.

واكدت انه بالتحول الى المكان بحضور وكيل المطعم تمت معاينة انبعاث رائحة كريهة من المخزن وتراكم أوساخ إضافة إلى وجود ثلاجتين كبيرتي الحجم تحتويان على كمية هامة من غلال البحر والأسماك المتعفنة.

واشارت الى انه بالتنسيق مع الطبيب البيطري المتعاقد ومصالح بلدية حلق الوادي والوحدات الأمنية التابعة لـمركز الشرطة البلدية بحلق الوادي أكدّوا عدم صلوحية الأسماك وغلال البحر المعدّة لتقديمها للحرفاء.

واضافت انه تم إتلاف المحجوز وحجز الثلاجتين من قبل مصالح البلدية وانه باستشارة النيابة العمومية بتونس 1 أذنت بالاحتفاظ بصاحب المطعم من أجل “المسك في مواقع الخزن لمنتوجات سامة ومغشوشة” مؤكدة ان الأبحاث متواصلة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING