الشارع المغاربي – حمة الهمامي للشاهد في المناظرة: "انت الفساد وكان جا فالح راهو من البارح"

حمة الهمامي للشاهد في المناظرة: “انت الفساد وكان جا فالح راهو من البارح”

قسم الأخبار

9 سبتمبر، 2019

الشارع المغاربي-قسم الاخبار: خصص المترشح للانتخابات الرئاسية عن ائتلاف الجبهة الشعبية حمة الهمامي، جزءا من الوقت المخصص له في مناظرة ” الطريق الى قرطاج” مساء اليوم الاثنين 9 سبتمبر 2019 ، للرد على دعوة يوسف الشاهد الناخبين لعدم التصويت للفاسدين ، بالتلميح الى انه الفساد  بعينه قائلا ” للي ايقول ما اتصوتوش للفاسدين انا نقلو الي الفساد علي يساري ” وهو مكان جلوس الشاهد .

ورغم تدخل مقدم المناظرة شاكر بسباس بتذكيره بان ما جاء على لسانه يعتبر ثلبا ،واصل حمة قائلا ” الي ايحب روحو ايكون فالح ايكون من البارح موش فاشل في كل خياراته وسياسته” وذلك في رده على دعوة الشاهد عدم انتخاب المغامرين .

وطالب الشاهد بحق الرد ، وتم منحه اياه وقال فيه ” لن أرد ولن أسقط الى هذا المستوى .. بل سأحافظ على مستوى معين من الحوار.. هذا كان متوقعا وجل المترشحين الحاضرين كان يهاجم الشاهد وان انصحهم بان يهتموا باحوال التونسيين وبحياتهم ومستقبلهم”.

وفي نهاية المناظرة طلب حمة الهمامي من جهته حق الرد على مقدم المناظرة ، الذي رفض ذلك باعتبار ان ضوابط المناظرة لا تسمح ،ليواصل الهمامي رغم ذلك الحديث مشددا على ان الحديث عن الفساد ليس ثلبا .


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING