الشارع المغاربي – حمزة الوسلاتي: علي العابدي تخاذل في مباراة النجم.. وحرّض اللاعبين على الإضراب

حمزة الوسلاتي: علي العابدي تخاذل في مباراة النجم.. وحرّض اللاعبين على الإضراب

قسم الأخبار

3 يونيو، 2019

الشارع المغاربي-قسم الرياضة: اتهم حمزة الوسلاتي رئيس فرع كرة القدم بالنادي الافريقي مساء اليوم الاثنين 3 جوان 2019 لاعب الفريق علي العايدي بالتخاذل في المباراة التي جمعت فريق باب الجديد اليوم بالنجم الرياضي الساحلي في اطار ربع نهائي الكأس بسوسة كاشفا انه ستتم احالته على لجنة التأديب .

واوضح الوسلاتي في اتصاله بـ”الشارع المغاربي” مساء اليوم ان اللاعب محل قلق من قبل زملائه في الفريق الذين قال انهم تشكوا من سلوكه وانه تخاذل في مباراة اليوم وفي مباراة مازمبي ضمن تصفيات بطولة رابطة الابطال الافريقية مؤكدا ان ادارة النجم الساحلي التي قال ان علاقات طيبة تجمعها بادارة الافريقي أكدت وجود اتصالات بينها وبين اللاعب لانتدابه الموسم القادم.

وقال ان العابدي بحث من خلال التخاذل عن جرّ الفريق للهزيمة اليوم وأنه يحرّض اللاعبين على التخاذل في مباراة الدربي وان ذلك يندرج في اطار “عملية مدبرة لاسقاط الهيئة المديرة للنادي”.

واكد في عرضه حيثيات ما حدث بحجرات الملابس  عقب مباراة سوسة ، ان العابدي تدخل عند نقاش دار بينه وبين قائد الفريق وان رفضه التدخل تحول الى ملاسنة ومناوشة بينهما مفندا قطعيا محاولته الاعتداء عليه وتابع بالقول ” علي العابدي رفض النقاش بتعلة ان لا صفة لي مما تسبب في انفعالي وتذكيري إياه بأنه يتقاضى راتبه من اموالي” .

واتهم المتحدث اللاعب بتأليب لاعبي الفريق وتحريضهم على الاضراب قبل مباراة اليوم  التي انتهت بانهزام الافريقي 1 لصفر وانسحابه من سباق الكأس التي كان قد فاز بها في الموسمين الماضيين.

واكد ان الفريق لا ينوي التفريط في علي العابدي وانه سيبقى على ذمته لافتا الى انه كان ينوي الالتحاق بالنجم الساحلي.

 

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING