الشارع المغاربي – حملة الزبيدي تنفي وجود اتصالات مع المترشح نبيل القروي

حملة الزبيدي تنفي وجود اتصالات مع المترشح نبيل القروي

17 سبتمبر، 2019

الشارع المغاربي: فندت سناء الغنيمي الناطقة الرسمية باسم حملة المترشح المستقل للانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها عبد الكريم الزبيدي، اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2019، وجود محادثات مع حملة المترشح للدور الثاني حسب النتائج الأولية نبيل القروي، معتبرة أن “الادلاء بمثل هذه التصريحات يأتي من باب المغالطات”، معتبرة ان الجميع عانى منها في الفترة الاخيرة.

وشددت الغنيمي في مداخلة هاتفية لها على اذاعة “موزاييك” اليوم، على أنه في صورة وجود توصية رسمية فإنه سيتم الاعلان عنها رسميا وليس “تحت الطاولة”، مؤكدة أنه لا وجود لتوصية من حملة الزبيدي لناخبيها حول دعم أي مترشح في الدور الثاني، وان التوصية الوحيدة هي دعم القائمات المستقلة والائتلافات والأحزاب التي دعمت الزبيدي في الرئاسية والاصطفاف خلفها في الانتخابات التشريعية.

وبخصوص المستقبل السياسي للزبيدي قالت “هو الذي يقرر بقية المشوار”، مفيدة بان الزبيدي سيصرح بموقفه الرسمي في هذا الخصوص بعد الادلاء بالنتائج الرسمية للانتخابات الرئاسية.

واشارت الغنيمي إلى أن الحملة “احترمت صوت الناخبين بعد النتائج المعلنة” ،وإلى أن المناخ الديمقراطي وحرية الاختيار عن قناعة هو ما ربح المواطن التونسي، مضيفة أن القائمييين على الحملة  “لا يمكنهم ان نرفضوا او أن يحترزوا على ما اختار الشعب”،نافية أن يكون الزبيدي السبب في “خسارة” العائلة الوسطية الديمقراطية.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING