الشارع المغاربي – حملة حمادي الجبالي : طرح موضوع الانسحاب قد يؤثر على حظوظ مُرشحنا...

حملة حمادي الجبالي : طرح موضوع الانسحاب قد يؤثر على حظوظ مُرشحنا…

قسم الأخبار

13 سبتمبر، 2019

الشارع المغاربي: نوّهت حملة المرشح المستقل للانتخابات الرئاسية حمادي الجبالي الى “ضرورة الانتباه الي ما يمكن أن يكون لطرح موضوع الانسحاب الان من التأثير السلبي الذي قد يحصل على نوايا التصويت لفائدة مرشحها “.

وذكرت حملة الجبالي في بلاغ توضيحي نشرته ليلة امس على صفحتها الرسمية على خلفية “ما يتردد حول إمكانية انسحاب مرشحها في إطار ما يسمى بالتصويت المفيد.. أن مناقشة موضوع الانسحاب من عدمه تنزلت في إطار مبادرة تجميعية كان قام بها حمادي الجبالي منذ سنة 2016 ولم تفض للأسف لنتائج”.

واعتبرت “إن إعادة طرحها اليوم قبل سويعات من اختتام الحملة الانتخابية الرسمية يعتبر أمرا غير ملائم لجدية مبادرة التجميع ونجاعة تحقيقها. وان أية إتصالات مباشرة أو غير مباشرة في الغرض لن تساعد على تحقيق أهداف مبادرة التجميع بمرجعياتها المبدئية التي تأسست عليها”

وطمأنت الحملة “المواطنين الذين اكتشفوا برنامجه أن خيار التقدم للانتخابات بصفة الاستقلالية قائم فعليا ومبدئيا” ضاربا موعدا معهم يوم الانتخاب.

وجاء هذا البلاغ ردا على التصريحات التي كان قد اطلقها زعيم حركة النهضة راشد الغنوشي يوم امس من سيدي بوزيد والتي دعا من خلالها الجبالي وثلة من المرشحين المحسوبين على التيار الاسلامي الى الانسحاب لفائدة مرشح حركة النهضة عبد الفتاح مورو .


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING