الشارع المغاربي – خطير: رئيس منظمة الأعراف الجهوي يُطالب بإخراج كاتب عام الولاية من سيدي بوزيد !

خطير: رئيس منظمة الأعراف الجهوي يُطالب بإخراج كاتب عام الولاية من سيدي بوزيد !

2 مارس، 2018

الشارع المغاربي-راوية السالمي : يتواصل غضب الاتحاد الجهوي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية بولاية سيدي بوزيد من حادثة طرده مسؤوله الاول من قبل كاتب عام الولاية ، لينظم اليوم الجمعة 2 مارس 2018  وقفة احتجاجية أمام مقر الولاية طالب فيها ممثلوه باخراج  الكاتب العام للولاية من مدينة سيدي بوزيد،وفق ما اكد رئيس الاتحاد الجهوي.

واعتبر رئيس منظمة الأعراف بالجهة الطاهر التليلي في تصريح لـ “الشارع المغاربي” اليوم الجمعة 2 مارس أن طرده من قبل الكاتب العام للولاية في اجتماع اللجنة الجهوية لتوزيع مادة السداري يوم الاربعاء الفارط  واستدعائ للسلط الامنية لاجباره على المغادرة يٌعد سابقة خطيرة وتعديّا على مسؤول جهوي و نقابي لافتا الى ان الامن كان محايدا في تعامله مع هذه الحادثة.

وأقر التليلي بفشل الوقفة الاحتجاجية مشيرا الى ان الجلسة التي جمعته اليوم بوالي الجهة لم تحرز اي تقدم بخصوص فتح تحقيق جدي في الحادثة معتبرا ان استقبال الوالي له كان “سلبيا” .

وقال المسؤول النقابي ان الوالي لم يقدم اعتذارا رسميا للمنظمة الجهوية للاعراف مطالبا اياه  باعتذار رسمي لامتصاص غضب منظوري المنظمة.

وذكر المتحدث أن اجتماعا جهويا للمنظمة سيعقد قريبا مع كل الاطراف المتدخلة و انه قد تنجر عنه اجراءات تصعيدية بخصوص حادثة طرده.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING