الشارع المغاربي – خلال محاكمته: شفيق جراية يتّهم الشاهد والمسدّي وبن عمر والعكرمي وبن غربية بفبركة الملفات لابتزاز رجال الاعمال وتصفية الخصوم السياسيين

خلال محاكمته: شفيق جراية يتّهم الشاهد والمسدّي وبن عمر والعكرمي وبن غربية بفبركة الملفات لابتزاز رجال الاعمال وتصفية الخصوم السياسيين

قسم الأخبار

24 مايو، 2021

الشارع المغاربي-نقل منى المساكني: أعرب الاستاذ فيصل الجدلاوي اليوم الاثنين 24 ماي 2021 عن استغرابه من الاخبار التي تم تداولها في بعض وسائل الاعلام بخصوص الجلسة المنعقدة اليوم حول موكله رجل الاعمال شفيق جراية مذكرا بأنها جلسة اعذار وان المحامين لم يقوموا خلالها بالمرافعات وانها تاتي بعد اسبوع من جلسة تواصلت خلالها المرافعات اكثر من 10 ساعات.

واكد الجدلاوي في تصريح لـ”الشارع المغاربي” اليوم ان موكله جراية دعا الى الافراج عنه وعدم سماع الدعوى في القضايا الأربع المرفوعة عليه والتي تتعلق بعقود ببلدية المرسى معتبرا انه في صورة يكون القاضي الذي سيبتّ في الحكم غير خاضع لتعليمات سياسية فإنه سيفرج عن منوبه مشددا على ثقته في القضاء وعلى استعداد فريق الدفاع لكل السيناريوهات .

ولفت لى انه سيتم عشية اليوم التصريح بالحكم والى ان فريق الدفاع سيستأنف الحكم في صورة ” عدم انصاف القضاء منوبه”.

ونفى الجدلاوي نفيا قاطعا ان يكون جراية قد قدم اي ملف حول شبكة فساد خلال جلسة اليوم مستغربا من تداول هذا الخبر مشددا على ان لا شفيق ولا محامييه قدموا اي ملف وعلى ان طبيعة الجلسة لا تسمح اصلا بذلك..

وكشف ان شفيق جراية اكد خلال المحاكمة ان القضية بالنسبة اليه سياسية بامتياز وان رئيس الحكومة الاسبق وبعض مستشاريه يقفون وراءها.

واضاف” شفيق جراية اتهم يوسف الشاهد ومفدي المسدي وبلحسن بن عمر ولزهر العكرمي والمهدي بن غربية بالوقوف وراء القضية وبانهم كانوا يقومون بفبركة الملفات في مقر خصص للغرض يقع بجهة البحيرة وهذه الفبركة كانت تتم لابتزاز رجال الاعمال وتصفية الخصوم السياسيين.”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING