الشارع المغاربي – خوفا من المقاطعة: سلسلة "ماكدونالد" تدعم جيش الاحتلال وتتبرّع لسكان غزة

خوفا من المقاطعة: سلسلة “ماكدونالد” تدعم جيش الاحتلال وتتبرّع لسكان غزة

قسم الأخبار

14 أكتوبر، 2023

الشارع المغاربي: كشف موقع “ولّا” الاسرائيلي ان سلسلة مطاعم ماكدونالد الامريكية المختصة في الوجبات السريعة بكل من المملكة العربية السعودية والكويت وتركيا وباكستان أعلنت عن توجيه مساعدات انسانية الى سكان قطاع غزة بعد ان قررت ماكدونالد اسرائيل التخفيض بـ 50 % في اسعار وجباتها بالنسبة للجنود الاسرائيليين مع تبرعها بكميات هائلة من المواد الغذائية للجيش الاسرائيلي.

ونقل الموقع الاخباري الاسرائيلي تبرأ سلسلة مطاعم “ماكدونالد تركيا” في بلاغ صادر عنها من أية صلة تربطها بسلسلة مطاعم “ماكدونالد اسرائيل” وتأكيدها أنها ستوجه مساعدات انسانية الى نساء غزة واطفالها وشيوخها في حدود مليون دولار وان سلسلة مطاعم “ماكدونالد اسرائيل” كيان لا يمت لها بأية صلة وانه يتخذ قراراته التجارية بشكل مستقل عنها.

وأضاف الموقع أن سلسلة مطاعم “ماكدونالد تركيا” أكدت انها “شركة تجارية بالاساس” وان “هدفها الوحيد توفير وجبات جيدة مصحوبة بخدمات عالية” ونفيها انخراطها في أي نشاط سياسي.

ويأتي سخاء ماكدونالد اسرائيل مع الة الحرب الاسرائيلية التي تواصل قصف قطاع غزة بالاف الاطنان من القنابل والصواريخ والمواد الكيميائية المحظورة (الفوسفور الابيض) تزامنا مع حملات مقاطعة شملت عديد الشركات متعددة الجنسيات التي تدعم دولة الاحتلال الاسرائيلي دعا اليها ناشطون مدنيون على عدة منصات للتواصل الاجتماعي.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING