الشارع المغاربي – دام 4 ساعات: احدى الحاضرات تكشف حقيقة اجتماع الفخفاخ بمُؤثرين على انستغرام ويوتوب

دام 4 ساعات: احدى الحاضرات تكشف حقيقة اجتماع الفخفاخ بمُؤثرين على انستغرام ويوتوب

قسم الأخبار

7 يونيو، 2020

الشارع المغاربي-منى المساكني الامر انطلق بصور نشرت على موقع “انستغرام” لاحدى المؤثرات على هذا الموقع كشفت عن عقد لقاء مع رئيس الحكومة الياس الفخفاخ بالقصبة ، بعدها نشرت احدى المؤثرات بموقع ” يويتوب” فيديو لنفس الاجتماع ، ليتم تناقل الصور والفيديو على صعيد واسع منذ يوم امس السبت 6 جوان 2020 مرفوقة بتساؤلات حول اسباب عقد الفخفاخ في مثل هذا الظرف اجتماعا مع مؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي.
ولم يكتف رواد مواقع التواصل الاجتماعي بانتقاد الجلسة ، بل عمدت صفحات للنبش في سجل عدد من الحاضرين وتم تناقل صور قديمة لهم ، اعتبروا انها تكشف ان لا شيء يُبرر عقد الاجتماع سوى التفكير في كيفية استغلال المتابعة التي يحظى بها المشاركون فيه لمشروع سياسي  قد يكون الفخفاخ يعد العدة له.
ومن الانتقادات الى التهكم ، بتشديد البعض على ان التونسي الذي من المفترض ان يكون محل اهتمام الفخفاخ ليست له امكانيات لمتابعة مواقع التواصل الاجتماعي ، ولا يعرف حتى المشاركين في الاجتماع.
ومع تواصل الجدل والانتقادات نشرت احدى المشاركات في الاجتماع تدعى بلقيس القصوري ، التي تقدم نفسها كمؤثرة بموقع “يوتوب ” قيديو ردت فيه على ما طالها من انتقادات بسبب الاجتماع ، كاشفة ان المشاركين فيه ليسوا من عالم “مواقع التواصل الاجتماعي”  وانها هي ومؤثرة على موقع “انستغرام” فقط كانتا من ضمن الحاضرين .
واكدت ان الاجتماع حضره مهندسون وناشطين في المجتمع المدني في مختلف المجالات ذاكرة منها البيئة وذوي الاحتياجات الخصوصية وان الاجتماع تواصل 4 ساعات قالت ان الفخفاخ استمع خلالها الى الحاضرين الذين قالت انهم قدموا بسطة المشاكل التي تعترضهم.
وحول وضعها مثلا ، قالت القصوري انها تحدثت عن عدم تمكنها من ذكر نشاطها كمؤثرة على “يوتوب” كمهنة في بطاقة تعريفها الوطنية .
وتابعت متحدثة عن الجلسة ” صارت حاجة ياسر قوية ..سمعونا وكل حد حكا على الميدان متاعو”. والفيديو نشرته بعد رد غير لائق وجهته لمنتقدي الاجتماع كتبت فيه ” استدعاتني رئاسة الحكومة والي موش عاجبو يفلق حاجبو”.
 
https://www.facebook.com/100009161155502/videos/2613339812314698/
 
شباب من ميداني مختلفة ستراتب جماعات ذوي احتيجات خاصة مهندسي يوتيبوزس انستغرام
صارت حاجة ياسر قوية سمعونما في الميدان متاعو
4 سوايع ميدان شخصيا اغلبية حديث بطاقة تعريف ما عنديش خدمة معينة متاع انستغرام يوتوب مجال كبير احنا لاسف في تونس


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING