الشارع المغاربي – دعاة العنف والتشدد :مخلوف ودغيج وماهر زيد والخياري يترشحون للتشريعية!

دعاة العنف والتشدد :مخلوف ودغيج وماهر زيد والخياري يترشحون للتشريعية!

13 يوليو، 2019

الشارع المغاربي – قسم الاخبار : ظهر الرباعي المثير للجدل سيف الدين مخلوف وعماد دغيج وماهر زيد وراشد الخياري كرؤساء قائمات لما يسمى بائتلاف “كرامة” التي سيخوض بها غمار الانتخابات التشريعية القادمة..

ومخلوف معروف بالمرافعة عن الارهابيين ودفاعه  عنهم ويلقب في الوسط بمحامي الارهابيين وهو أيضا من ضمن لجنة الدفاع عن عائلات اطفال ما بات يعرف بمحتشد الرقاب وقد أثارت تصريحاته ومواقفه حول قضيّة أطفال المدرسة المذكورة  جدلًا واسعًا ويصف البعض خطاباته وتصريحاته بالمتشددة .

وسيترأس قائمة المهدية أحد مؤسسي رابطات حماية الثورة عماد دغيج ، والرابطات وراء عدة جرائم عنف سياسي واعتداءات وحتى جريمة قتل منسق نداء تونس بتطاوين المرحوم لطفي نقض.

أما المدعو  ماهر زيد، صاحب نظريات المؤامرة فسيترأس قائمة القيروان، وهو الذي سبق ان حكم عليه سنة 2013 بالسجن لمدة 4 سنوات في قصية استيلاء على وثائق ادارية من مقر المحكمة الابتدائية قبل ان يستأنف  الحكم، وهو وراء عدد مما يسمى بالافلام الوثائقية التي بثت على قناة الجزيرة القطرية منها فيلم عن قضية اغتيال الشهيد شكري بلعيد.

واخر اسم ضمن الرياعي ، هو راشد الخياري رئيس قائمة منوبة. والخياري صاحب موقع “الصدى” المختص في هتك الاعراض وفي ضرب الشخصيات  السياسية التقدمية والتشهير بهم وتشويههم ونشر الاشاعات وبث خطاب العنف والتشدد والحقد والتأليب على الغير ولا علاقة لما ينشر بالصحافة ولعل اخر الانتهاكات التي قام في حق المهنة فيديو لجدة الاعلامي حمزة البلومي ردا على تحقيق حول مدرسة الرقاب.

 

 

 

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING