الشارع المغاربي – دعوة الغنوشي للمثول أمام فرقة مكافحة الارهاب

دعوة الغنوشي للمثول أمام فرقة مكافحة الارهاب

قسم الأخبار

1 أبريل، 2022

الشارع المغاربي: كشفت وكالة “رويترز” اليوم الجمعة 1 افريل 2022 ان وحدة مكافحة الارهاب في تونس وجهت دعوة لرئيس البرلمان المحلّ بامر رئاسي للمثول امامها اليوم على خلفية تنظيم جلسة افتراضية للبرلمان يوم اول امس الاربعاء.

ونقلت الوكالة عن الغنوشي تاكيده اليوم إن فرقة مكافحة الإرهاب استدعته للتحقيق بعد عقد جلسة للبرلمان عبر الإنترنت.

وذكرن الوكالة بتلقي عدد من النواب بالبرلمان المحل دعوات للحضور بمقر وحدة مكافحة الإرهاب بالقرجاني على خلفية مشاركتهم في الجلسة الافتراضية ليوم الاربعاء.

يذكر ان موقع قناة”الجزيرة” كان قد نقل عن الغنوشي يوم امس إشارته الى استدعاء أكثر من 30 نائبا من قبل فرقة مكافحة الارهاب.

وكان عماد الخميري رئيس كتلة حركة النهضة في البرلمان المجمدة اشغاله قد أكد بدوره يوم امس انه تمت دعوته للمُثول أمامَ فرقة مكافحة الارهاب بالقرجاني.

يشار الى ان رئيس الجمهورية قيس سعيد كان قد اعلن مساء يوم اول امس خلال اشرافه على اجتماع مجلس الامن القومي عن “حل المجلس النيابي حفاظا على الدولة وعلى مؤسساتها وحفاظا على الشعب التونسي ” بناء على الفصل 72 من الدستور مذكرا بأن” رئيس الجمهورية هو رئيس الدولة ورمز وحدتها يضمن استقلالها واستمراريتها “ كما اعلن ان وزيرة العدل اذنت بصفتها رئيسة النيابة العمومية بفتح تحقيق على خلفية عقد جلسة افتراضية لعدد من النواب.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING