الشارع المغاربي – ديلو: فضيحة جدّت اليوم في شوارع العاصمة

ديلو: فضيحة جدّت اليوم في شوارع العاصمة

قسم الأخبار

10 أكتوبر، 2021

الشارع المغاربي: أكّد القيادي المستقيل من حركة النهضة سمير ديلو اليوم الاحد 10 أكتوبر 2021 وجود تضييقات على المشاركين في مظاهرة اليوم المناهضة لقرارات رئيس الجمهورية قيس سعيّد مؤكّدا أنّه تمّ طرد المتظاهرين من شارع محمد الخامس وإجبارهم على التّواجد أمام المسرح البلدي.

وقارن ديلو بين ما اعتبره “تجنّد الدولة لانجاج مسيرة 3 أكتوبر المساندة لسعيّد” وبين “تكرر التّضييقات على مسيرة المعارضين للإنقلاب” مشيرا الى أنّ الامر 117 لم يُلغِ الحرّيات.

وكتب ديلو في تدوينة نشرها اليوم على صفحته الرسمية بموقع “فايسبوك”: “الأمر الرّئاسي117 لم يُلغِ حرّيات ..شعب الشّياطين .. والحشرات ..!”.

واضاف “تجنّدت الدّولة بكلّ أجهزتها لضمان نجاح الحشد لمسيرة 3 أكتوبر المساندة لرئيس الجمهوريّة و” مساره التّصحيحي ” ..! فجمعت عددا يتراوح بين الخمسة والثمانية آلاف و 1800000 حسب السّيّد الرّئيس .. اليوم تتكرّرت التّضييقات على مسيرة المعارضين للإنقلاب : ترهيب أصحاب الحافلات ، تعطيل المتنقّلين من الجهات الدّاخليّة .. وأخيرا صباح اليوم الفضيحة الجارية في شوارع العاصمة .. طرد المتظاهرين من شارع محمد الخامس وإجبارهم على التّواجد أمام المسرح البلدي مع محاصرة بالحواجز المعدّة منذ ليلة الأمس”.

واضاف “الهدف واضح…بعد توظيف القضاء العسكري لمحاكمة المعارضين للإنقلاب من نوّاب ومحامين وصحفيّين ومدوّنين ..، هذه محاولة لتوظيف قوّات الأمن في صراع الشّرعيات ..السّيّد الرّئيس : شعب الصّادقين معك ، فدع شعب الخونة الفاسدين الحشرات المنافقين الشّياطين العملاء المخمورين المستقوين بالخارج يتظاهرون .. بحرّيّة “.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING