الشارع المغاربي – ديوان الموانىء: 9 % نسبة مشاركة الاعوان في إضراب اليوم

ديوان الموانىء: 9 % نسبة مشاركة الاعوان في إضراب اليوم

قسم الأخبار

16 يونيو، 2022

الشارع المغاربي: أعلن ديوان البحرية التجارية والموانىء اليوم الخميس 16 جوان 2022 ان نسبة مشاركة أعوانه وإطاراته في الإضراب العام الذي شن اليوم في المؤسسات والمنشات العمومية بلغت 9 % مؤكدا انه “تم تسجيل مباشرة عادية للعمل”.

واكد الديوان في بلاغ صادر عنه نشره على صفحته بموقع فايسبوك ان حركة السفن بالموانىء تواصلت ولم تشهد تعطيلا دخولا وخروجا مستثنيا بعض حالات” تاخير جزئي” قال انها سجلت بسوسة وقابس وصفاقس جراء توقف بعض عمليات الشحن والتفريغ.

وذكر بانه تم اتخاذ جميع التدابير اللازمة لتوفير الحد الأدنى من الخدمات لتأمين النشاط التجاري مشيرا الى انه تم تأمين دخول وخروج سفينة الرحلات السياحية MSC OPERA بميناء حلق الوادي في وقتها وبمستوى الخدمات المطلوب مع ضمان الحد الأدنى من الخدمات المتعلقة بالسلامة والمراقبة.

يذكر ان الامين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي كان قد اكد ان نسبة نجاج الاضراب العام بلغت 96.22 بالمائة معتبرا ان الاضراب العام الذي شن اليوم في المؤسسات والمنشات العمومية نجح نجاحا وصفه بمنقطع النظير مشددا على ان “هذا النجاح” سفه كل المشككين والكثير ممن اسماهم بـ “الصبايحية” الذين قال انهم يقدمون خدمات مجانية ونصائح مغشوشة للسلطة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING