الشارع المغاربي – رئاسة الحكومة: بودن تدعم مرشح تونسي لمنصب مدير مكتب تقييس الاتصالات بالاتحاد الدولي

رئاسة الحكومة: بودن تدعم مرشح تونسي لمنصب مدير مكتب تقييس الاتصالات بالاتحاد الدولي

قسم الأخبار

28 يونيو، 2022

الشارع المغاربي: اعلنت رئاسة الحكومة اليوم الثلاثاء 28 جوان 2022 ان نجلاء بودن اكدت خلال استقبالها اليوم المترشح لمنصب مدير مكتب تقييس الاتصالات بالاتحاد الدولي للاتصالات بلال الجموسي بحضور وزير تكنلوجيات الاتصال نزار بن ناجي دعمها ملف الترشح مبرزة ان تونس ما فتئت تدعم كفاءاتها في إطار تنفيذ الاستراتيجية الوطنية لتوظيف الكفاءات التونسية في المناصب الدولية والإقليمية العليا خدمة للمصالح الوطنية للبلاد.

واكدت رئاسة الحكومة في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك ان بودن نوّهت بحرص الكفاءات التونسية على رفع الراية الوطنية بالخارج والترويج لتونس في المحافل والمناسبات الدولية مشددة على أن تونس راهنت ولازالت على العنصر البشري وعلى الكفاءات التونسية في العديد من المجالات خاصة في مجال التكنولوجي.

واشارت الى ان الجموسي ثمن من جهته دعم رئيسة الحكومة لملف ترشحه للمتنصب مؤكدا عزمه على تمثيل تونس أحسن تمثيل في هذه المؤسسة الدولية حال انتخابه.

واضافت ان بلال الجموسي يشغل حاليا منصب رئيس قسم لجان الدراسات بمكتب تقييس الاتصالات بالاتحاد الدولي للاتصالات وهو متحصل على شهادة الدكتوراه والهندسة في علوم الكمبيوتر تخصص شبكات الاتصال ومتخرج من جامعة بنسلفينيا بالولايات المتحدة الأمريكية.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING