الشارع المغاربي – رئاسة الحكومة: رئيس مجلس الوزراء المصري في زيارة عمل رسمية لتونس على رأس وفد رفيع المستوى

رئاسة الحكومة: رئيس مجلس الوزراء المصري في زيارة عمل رسمية لتونس على رأس وفد رفيع المستوى

قسم الأخبار

12 مايو، 2022

الشارع المغاربي: أعلنت رئاسة الحكومة اليوم الخميس 12 ماي 2022 ان رئيس مجلس الوزراء المصري مصطفي مدبولي يؤدي يومي 12 و13 ماي الجاري زيارة عمل رسمية الى تونس مرفوقا بوفد رفيع المستوى من الوزراء وكبار المسؤولين المصريين للمشاركة في أشغال الدورة السابعة عشرة للجنة العليا المشتركة التونسية المصرية.

واكدت رئاسة الحكومة في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك ان نجلاء بودن ومصطفى مدبولي سيترأسان أشغال اللجنة بمشاركة وفديْن رفيعي المستوى من كلا البلدين.

واشارت الى ان رئيسة الحكومة ونظيرها المصري سيشرفان اليوم على افتتاح أشغال المنتدى الاقتصادي التونسي المصري بمشاركة ممثّلي منظمات أرباب العمل وأصحاب الأعمال والفاعلين الاقتصاديين في البلدين إضافة إلى الإشراف على التظاهرة الثقافية التي تندرج في إطار سنة الثقافة التونسية المصرية 2021 – 2022 برعاية رئيس الجمهورية قيس سعيّد والرئيس المصري عبد الفتّاح السيسي.

واضافت ان هذه اللجنة تمثل محطّة إضافية على درب توثيق روابط الأخوّة وتعزيز علاقات التعاون القائمة بين البلدين والرقيّ بها إلى مستوى الشراكة الفاعلة والمستدامة إلى جانب التوقيع على عدد من الوثائق القانونية التي من شأنها إثراء الإطار القانوني المنظّم لهذه العلاقات.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING