الشارع المغاربي – رئاسة الحكومة: لا حضور لمقرّات العمل إلاّ للضرورة وبتراخيص فردية

رئاسة الحكومة: لا حضور لمقرّات العمل إلاّ للضرورة وبتراخيص فردية

قسم الأخبار

13 يناير، 2021

الشارع المغاربي: أعلنت رئاسة الحكومة مساء اليوم الاربعاء 13 جانفي 2021 انه يُمنع على أعوان القطاع العمومي وأعوان القطاع الخاص التنقل إلى مقرات العمل إلا في صورة دعوتهم إلى ذلك بناء على تراخيص فردية تقتضيها ضرورة العمل.

واضافت رئاسة الحكومة في بلاغ صادر عنها نشرته بصفحتها على موقع “فايسبوك” أنه سيتم ابلاغ الأعوان المدعوين للحضور بمقرات العمل بالتراخيص الممنوحة للتنقل إما مباشرة أو عبر التراسل الإلكتروني أو أية وسيلة اتصال أخرى.

وأكدت انه على الأعوان المعنيين بمنع التنقل إنجاز الأعمال المنوطة بعهدتهم عن بعد كلما كانت طبيعة العمل تسمح بذلك لافتة الى انه سيستثنى من هذه الاجراءات أعوان قوات الأمن الداخلي والعسكريون وأعوان الديوانة وأعوان مختلف الأسلاك المباشرين بوزارة الصحة والهياكل والمؤسسات الصحية العمومية والخاصة.

ودعت رئاسة الحكومة الوزراء والولاة ورؤساء المؤسسات والمنشآت العمومية ورؤساء البلديات لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتأمين إسداء الخدمات الأساسية الدنيا من قبل المصالح الراجعة إليهم بالنظر حضوريا بمقرات العمل لضمان استمرارية المرافق الحيوية مبرزة انه يعفى من الحضور بمواقع العمل الحوامل والأعوان المصابون بأمراض مزمنة لافتة الى انه على المؤسسات الإعلامية مواصلة القيام بأعمالها واستقبال زائريها وذلك بترخيص من رؤساء المؤسسات المذكورة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING