الشارع المغاربي – رئاسة الحكومة: لقاء آخر قريب مع اتحاد الشغل لتبادل وجهات النظر والعمل على تجاوز الوضع الصعب

رئاسة الحكومة: لقاء آخر قريب مع اتحاد الشغل لتبادل وجهات النظر والعمل على تجاوز الوضع الصعب

قسم الأخبار

28 أكتوبر، 2021

الشارع المغاربي: اكدت رئاسة الحكومة اليوم الخميس 28 اكتوبر 2021 ان اللقاء الذي جمع يوم امس رئيسة الحكومة نجلاء بودن بالامين العام للاتحاد العام التونسي للشغل كان مناسبة لتجديد التهاني لرئيسة الحكومة من قبل نور الدين الطبوبي مشيرة الى ان لقاء اخر سيعقد قريبا لتبادل وجهات النظر والعمل على تجاوز الوضع الصعب.

واضافت رئاسة الحكومة في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها بموقع “فايسبوك” ان الطبوبي اكد خلال اللقاء الذي حضره وزير الشؤون الاجتماعية مالك الزاهي على دعم الاتحاد للحكومة في هذه المرحلة التاريخية وعلى اهمية العمل التشاركي بين الطرفين.

واشارت الى انه سيعقب لقاء يوم امس “لقاء أخر قريب لتبادل وجهات النظر والعمل على تجاوز الوضع الصعب على المستويين الاجتماعي والإقتصادي.”

يذكر ان نور الدين الطبوبي كان قد اكد يوم امس انه” اتفق خلال لقاء جمعه برئيسة الحكومة نجلاء بودن على عقد اجتماع بين المكتب التنفيذي للاتحاد والحكومة لضبط العلاقة وتحديد طريقة العمل مع مختلف الأقسام حسب القضايا الاقتصادية والاجتماعية التي تطرح في مختلف الوزارات”.

ونقل موقع “الشعب نبوز” التابع لاتحاد الشغل عن الطبوبي إشارته الى “ما لمس من رغبة لدى رئيسة الحكومة في النجاح والمثابرة والوطنية وثقتها في مكانة الاتحاد العام وفي البحث عن حلول للنجاح ومعالجة القضايا خاصة على مستوى الديناميكية الاقتصادية والاستثمار من أجل التشغيل والتنمية وفي الحوار الإيجابي”.

واضاف الموقع ان الطبوبي” بيّن ان بودن تعول على الاتحاد في اطار التضامن الوطني لإنقاذ البلاد من الوضع الصعب على المستويين الاجتماعي والاقتصادي” وانه “شدّد على أن لهذين المجالين الأولوية المطلقة في تقدير الاتحاد باعتبار وجوب ترك الخلافات السياسية جانبا والاهتمام بما يصلح حال البلاد عبر انقاذ الاقتصاد في علاقة بما هو اجتماعي”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING