الشارع المغاربي – رئيس الجمهورية: "نتائج سبر الآراء عمّقت حُمّى الانتخابات.. وثمّة ناس ننصحهم باش ما ياخذوهاش مأخذ الجدّ"

رئيس الجمهورية: “نتائج سبر الآراء عمّقت حُمّى الانتخابات.. وثمّة ناس ننصحهم باش ما ياخذوهاش مأخذ الجدّ”

6 مايو، 2019

الشارع المغاربي : قال رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي “نحن في عام انتخابات شاملة… رئاسية وتشريعية… والإعلان عن نتائجها قبل أوانها يخلق ظاهرة ما يُسمّى بـ”حمّى الانتخابات”… وما عمّق هذه الحمّى هو نتائج سبر الآراء المُحتملة… يطلعو واحد ويهبطوه بعد 10 دقائق… زيد الماء زيد الدقيق.. ويدخلو في أمور ماهيش حقيقية”، مستدركا بالقول “لكن لا مناص منها لأنّها دخلت عاداتنا.. ثمّة ناس يكونو في القمّة والعشية يهبطو أنا ننصح الناس هاذوما باش ما ياخذوهاش مأخذ الجد ونقلهم اخدمو على رواحكم وحضرو أموركم”.

من جهة أخرى، اعتبر قائد السبسي، في كلمة توجّه بها مساء يوم أمس الأحد إلى الشعب بمناسبة حلول شهر رمضان، أنّ المناهج التي اعتمدتها الحكومة لمقاومة ارتفاع الأسعار على غرار تركيز نقاط بيع من المنتج إلى المستهلك لن تحلّ الأزمة.

وأكّد أن تونس ليست بخير وأنّ وضعها دقيق”، مضيفا “التونسيون يعيشون حالة احتقان ويشتكون من غلاء المعيشة ومن قلة المواد”، معرّجا عمّا  شهدوه من فواجع من ذلك مقتل رضّع الرابطة وعدد من عاملات الفلاحة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING