الشارع المغاربي – راشد الخياري بعد لقائه وزير الداخلية: الحمد لله وحده نمر للسرعة القصوى

راشد الخياري بعد لقائه وزير الداخلية: الحمد لله وحده نمر للسرعة القصوى

قسم الأخبار

27 نوفمبر، 2019

الشارع المغاربي-قسم الاخبار : كشف النائب عن ائتلاف الكرامة راشد الخياري اليوم الاربعاء 27 نوفمبر 2019 ان وزير الداخلية هشام الفوراتي استقبله اليوم بالوزارة وانه سلمه تفاصيل انتحار مواطنة بسوسة ” بسبب مداهمات امنية مروعة لمنزلها ” وان ذلك كان وراء اصابتها بـ” اضطرابات نفسية حادة “قال انها ادت الى انتحارها منذ اسبوع .

وابرز الخياري في تدوينة نشرها على صفحته بموقع “فايسبوك” انه سلم الوزير ” طلبا رسميا موقعا للرفع الفوري للإجراء الحدودي الظالم الذي يعرف بS17 ” مؤكدا ان الوزير تعامل مع المطلب بـ”تجاوب كبير ” وانه طرح معه “سبل التعاون للحد من معاناة آلاف التونسيين و عائلاتهم في هذا الشأن”.

وكتب الخياري “الحمد لله وحده نمر للسرعة القصوى في خدمة قضايا شعبنا الكبرى كما وعدت في ذلك كل من منحني صوته فلن أخذلكم بحول الله تعالى”.

وتابع “سلمت وزير الداخلية وثائق أرملة شهيد تونس وفلسطين المهندس الطيار محمد الزواري وطالبته بمنحها الإقامة الكاملة في بلدها تونس إكراما للشهيد البطل ووعدني مشكورا بالتحرك الفوري في هذا الملف العاجل.” مضيفا” سلمت معاليه ملفات حساسة للغاية وخطيرة أتحفظ عن ذكرها لحضراتكم حفاظا على سرية الأبحاث وضمانا لسلامة سير العدالة”.

يذكر ان بقاء هشام الفوراتي في الوزارة قد يكون وراء استقباله راشد الخياري النائب عن ائتلاف الكرامة .


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING