الشارع المغاربي – راضية الجربي: وعد الشاهد مثل "كلام الليل المدهون بالزبدة"

راضية الجربي: وعد الشاهد مثل “كلام الليل المدهون بالزبدة”

10 يناير، 2019

الشارع المغاربي: أعلنت رئيسة الاتحاد الوطني للمرأة التونسية، راضية الجربي اليوم الخميس 10 جانفي 2019 ان الاتحاد سيشارك في الانتخابات المقبلة بقائمات مستقلة تمثل اتحاد المرأة وخاصة به، مؤكدة وقوفها على نفس المسافة من جميع الأحزاب.

وأفادت لـ “صباح الورد” على “الجوهرة اف أم” إن “الاتحاد سيترشح للانتخابات التشريعية في محاولة للفوز بمقاعد بمجلس نواب الشعب. وأضافت أنه سيتم حث المراة أيضا على التسجيل في الانتخابات للمشاركة بكثافة في عملية التصويت”.

وأكدت ان “عودة الاتحاد إلى سالف عهده كانت بفضل مجهودات واصرار مناضليه وليس بالوعود والتصريحات التي قدمها رئيس الحكومة يوسف الشاهد خلال مؤتمر الاتحاد”، قائلة “كلام الليل مدهون بالزبدة”.وأضافت أن الوعد الذي تعهد به الشاهد بتاريخ 27 أكتوبر 2017 بارجاع المنظمة الوطنية بأمر حكومي إلى نشاطها بعد أن تم تحويلها إلى جمعية ابان أحداث الثورة بقي حبرا على ورق”.

وقالت” في الحقيقة لا أعرف طباعه…ولكن مرت اكثر من سنة على وعده الذي استبشر به الجميع، نافية ان “تكون هناك علاقة بين وجودها في وثيقة قرطاج 2 وبين هذا الموضوع”، لافتة إلى انها كلما اتصلت برئيس الحكومة الا وطمأنها بحلحلة الملف لكن دون جدوى.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING