الشارع المغاربي – ردا على الهاروني: العجبوني يُوجه اتهامات خطيرة للنهضة

ردا على الهاروني: العجبوني يُوجه اتهامات خطيرة للنهضة

قسم الأخبار

30 يناير، 2020

الشارع المغاربي: ردّ النائب والقيادي بحزب التيار هشام العجبوني اليوم الخميس 30 جانفي 2020 على ما قال انها اكاذيب اطلقها رئيس مجلس شورى حركة النهضة عبد الكريم الهاروني يوم امس.

واوضح لدى استضافته اليوم في اذاعة “موزاييك” ان قضية الفساد التي اشار اليها الهاروني في تصريحاته تتعلق بامين مال سابق وليس حاليا وان قضيته ليست قضية فساد وانما تتمثل في نزاع بينه وبين شريكه وانها تعود الى 15 سنة خلت.

واعتبر ان من “الاكاذيب” التي اتهم الهاروني باطلاقها ان النهضة لم تتعلق بها قضايا فساد مذكرا بالقضية التي قال ان القيادي بالنهضة رفيق عبد السلام تورط فيها لما كان وزيرا للخارجية مؤكدا ان لديهم معلومات تفيد بالتدخل في القضاء لحمايته لافتا الى ان النهضة كانت تستعمل بعض الصفحات لتوجيه الشتائم لحزبه وانها هذه المرة وردت على لسان احد قيادييها.

واكد ان “البلاد عاشت 8 سنوات من الفشل الذي ساهمت فيه حركة النهضة بشكل كبير” وان “من لم يكن له برنامج طيلة هذه الفترة لا يمكنه ان يدعي الان خلاف ذلك”.

واضاف انهم قدموا للكاتب العام الحكومة “قرصا” يتضمن معطيات من صفحات الاحزاب وتتضمن مخالفات كثيرة على غرار توزيع المساعدات مثل الخرفان واقامة حفلات الختان وغيرها دون الحديث عن المال الاجنبي الذي اعتبر انه يرتقي الى درجة الخيانة وان كل ذلك ظل في الرفوف وان القضاء التزم الصمت وكذلك هيئة الانتخابات.

واستغرب العجبوني من عدم فتح ملف تمويلات الاحزاب لافتا الى وجود تمويلات كبيرة مستشهدا بوجود اعضاء بعدد من الاحزاب يتمتعون بجرايات وسيارات على ذمتهم.

 

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING