الشارع المغاربي – رضا بلحاج : الشاهد مُغامر يُمثل خطرا على تونس.. وعلى النهضة التخلص منه

رضا بلحاج : الشاهد مُغامر يُمثل خطرا على تونس.. وعلى النهضة التخلص منه

قسم الأخبار

31 أغسطس، 2018

الشارع المغاربي-قسم الاخبار دعا القيادي العائد حديثا لحزب حركة نداء تونس رضا بلحاج اليوم الجمعة 31 اوت 2018 حركة النهضة الى “تحمل مسؤوليتها والتخلص من رئيس الحكومة باعتباره بات يُمثل عبئا على البلاد ولا تحركه الا مصلحته الذاتية ” وانه يشكل خطرا عليها وعلى جل الاحزاب .

واعتبر بلحاج خلال حضوره في برنامج “ناس نسمة نيوز” ان الشاهد مغامر وانه أصبح يمثل خطرا على البلاد وعلى الاحزاب وعلى مسار الانتقال الديمقراطي منتقدا حربه على الفساد التي قال وان كان نداء تونس يساندها فانه يرفضها بشكلها الحالي الذي اعتبر انه مبني على الانتقائية.

واكد ان الشاهد قام خلال الحرب على الفساد بخروقات قانونية وان هناك “من تم افتكاك املاكه دون وجه حق” وان بعض من شملتهم قرارات المصادرة باتوا مشردين في الخارج .

ولفت المتحدث الى ان الايام القادمة ستثبت صدق ما ذهب اليه بخصوص اخلالات قرارات المصادرة مُنبها من خطورة قبركة الملفات على غرار ما حدث في قضية التآمر على امن الدولة .

واكد بلحاج ان قرار الاقالات المُعلن عنها اليوم في وزارة الطاقة والتي شملت الوزير خالد بن قدور  القريب من الاتحاد العام التونسي للشغل ،خطيرة وان الوزير المقال بن قدور  تقلد مناصب بالدولة وانه من الكفاءات .

 

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING