الشارع المغاربي – رضا بلحاج : هناك شبهة تجسّس على اجتماع نداء تونس بوزرائه

رضا بلحاج : هناك شبهة تجسّس على اجتماع نداء تونس بوزرائه

4 سبتمبر، 2018

الشارع المغاربي – نقل منى الحرزي: أكد القيادي بحركة نداء تونس رضا بلجاج أن أعوانا قال انه من المرجح أن يكونوا أعوان ارشاد ، اتصلوا بالأمن الموجود بالمقر المركزي لحركة نداء تونس وبإداريين يشتغلون بمقر الحركة لمعرفة هويات الوزراء الذين حضروا الاجتماع المنعقد يوم أمس .

وأوضح بلحاج في تصريح لـ”الشارع المغاربي” أن “شبهة التجسس موجودة وفق شهادات بلغت قيادات الحزب” رافضا الكشف عن الجهة التي كانت وراء العملية .

وعن اسباب تغيب عدد من الوزراء عن الإجتماع ، قال بلحاج ” هناك من اعتذر وهناك من كان له مانعا حال دون الحضور” مبرزا ان أغلبية الوزراء شاركوا في اجتماع يوم امس.

وأشار إلى أن الحركة ستتابع المشاورات التي تجرى بين الاطراف السياسية والاجتماعية ليكون موقفها متجانسا معها لافتا الى ان هذه المشاورات تشارك فيها حتى الان رئاسة الجمهورية والاتحاد العام التونسي للشغل وحركة النهضة .

يذكر أن اجتماع حزب حركة نداء تونس المنعقد أمس الاثنين 3 سبتمبر  كان قد أسفر عن تفويض اعضاء الحكومة الندائيين من وزراء وكتّاب دولة الحزب لاتخاذ القرار المناسب بخصوص تقديم استقالتهم من الحكومة من عدمه ، حسب ما أكد لـ”الشارع المغاربي” مصدر موثوق.

وشارك في اجتماع أمس 4 وزراء هم وزيرة السياحة سلمى اللومي ووزير التربية حاتم بن سالم ووزيرة الرياضة والشباب ماجدولين الشارني ووزير الصناعة والمؤسسات الصغرى سليم الفرياني و3 كتّاب دولة هم حاتم الفرجاني وشكري بن حسن وعماد الجبري.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING