الشارع المغاربي – رضا شرف الدين: لجنة الانتخابات لن تكون شاهد زور

رضا شرف الدين: لجنة الانتخابات لن تكون شاهد زور

15 نوفمبر، 2018

الشارع المغاربي – قسم الأخبار : اعتبر رئيس لجنة الانتخابات بحركة نداء تونس رضا شرف الدين، اليوم الخميس 15 نوفمبر 2018، أن “النداء هو الضمانة الوحيدة للاستقرار السياسي”، مشددا على أن المؤتمر الانتخابي للحزب المقرر مبدئيا لشهر جانفي القادم سيكون “ديمقراطيا وسيفرز قيادة شرعية تمثل روافد النداء”.

وقال شرف الدين في مداخلة له اليوم خلال ندوة صحفية عقدتها لجنة الإعداد للمؤتمر الانتخابي الأول لحركة نداء تونس، أن الانخراطات الجديدة ما هي الا انفتاح على منتسبين جدد للنداء، موضحا أنها تمنح الحق للقادمين من الوطني الحر في التواجد بالمؤتمر وفي انتخابات الهياكل المحلية للحركة.

وأضاف “لجنة الانتخابات لن تكون شاهد زور واختياري لرئاستها اشارة الى ان المؤتمر سيكون شفافا ولن يكون على قياس أحد… أنا لا أتبع اي أحد ولا أية مجموعة”، متابعا “لن ننطلق من الصفر فهناك عمل سابق سنراهن عليه”.

ولفت المتحدث إلى أنه رغم ما اعتبره “مخاطر” الإقدام على عقد المؤتمر المذكور في سنة انتخابية فإن الحزب مصر على انجازه في موعده المقرر.

من جهته، دعا القيادي بالحزب بوجمعة الرميلي في نفس الندوة كافة الندائيين للتمسك بحزبهم في جميع الجهات، مطالبا من أسماهم بـ”الاقطاب والمجموعات” التي خرجت من النداء بالعودة اليه.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING