الشارع المغاربي – رغم الحجر الصحي الشامل: مسيرة شعبية بالعاصمة ووقفات بعدد من الجهات نصرة للقضية الفلسطينة

رغم الحجر الصحي الشامل: مسيرة شعبية بالعاصمة ووقفات بعدد من الجهات نصرة للقضية الفلسطينة

قسم الأخبار

15 مايو، 2021

الشارع المغاربي: ينظم عدد من مكونات المجتمع المدني والقوى الوطنية والاحزاب اليوم السبت 15 ماي 2021 مسيرة شعبية بالعاصمة نصرة للقضية الفلسطينية وتنديدا بالعدوان الاسرائيلي الغاشم الذي تتعرض له الاراضي الفلسطينينة منذ ايام.

وتأتي هذه المسيرات والوقفات رغم تواصل الحجر الصحي الشامل الذي كان قد اعلن عنه رئيس الحكومة هشام المشيشي وانطلق يوم 9 ماي وينتهي يوم غد الاحد وذلك ضمن مجموعة من الاجراءات الهادفة لمواجهة الموجة الثالثة من تفشي فيروس كورونا.

وكان التيار الشعبي قد دعا يوم امس الشعب التونسي وقواه الوطنية السيادية للمشاركة بكثافة في مسيرة اليوم بالعاصمة وتعميم التحركات على كامل تراب الجمهورية والعمل على استمرارها كما دعا الى تنظيم وقفات شعبية احتجاجية أمام سفارات الدول الداعمة للعدو الصهيوني .

ومن جهتها دعت الرابطة التونسية لحقوق الانسان والجمعية التونسية للنساء الديمقراطيات واتحاد اصحاب الشهائد المعطلين عن العمل والاتحاد العام لطلبة تونس اضافة الى 7 احزاب وهي حزب العمال وحركة الشعب وحزب الوطد الاشتراكي وحركة البعث والحزب الاشتراكي والتيار الشعبي وتونس الى الامام الى وقفة احتجاجية بجهة سوسة دعما لانتفاضة الشعب الفلسطين المقاوم.

وبالتوازي مع المسيرة الشعبية بالعاصمة تنتظم بعدد من الجهات وقفات مساندة للشعب الفسطيني فقد دعا الاتحاد الجهوي للشغل بقبلي الى وقفة اليوم السبت امام مقره دعما للقضية الفلسطينية كما ينظم الاتحاد الجهوي للشغل ببنزرت بالشراكة مع المجتمع المدني مسيرة تضامنية بشارع بورقيبة ببنزرت.

ويوم اول امس انتظمت بمدينة الرقاب مسيرة شعبية بدعوة من الاتحاد المحلي للشغل نصرة للقضية الفلسطينية.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING