الشارع المغاربي – رفيق عبد السلام: الغنوشي في كامل لياقته البدنية والذهنية

رفيق عبد السلام: الغنوشي في كامل لياقته البدنية والذهنية

قسم الأخبار

23 يوليو، 2021

الشارع المغاربي: أكد القيادي بحركة النهضة رفيق عبد السلام اليوم الجمعة 23 جويلية 2021 ان راشد الغنوشي رئيس الحركة ورئيس البرلمان “في صحة جيدة وفي كامل لياقته البدنية والذهنية” وانه” يتابع الأحداث عن كثب”.

وانتقد عبد السلام نشر من سمّاهم بـ”بعض النفوس الصغيرة والقلوب المريضة أكاذيب حول بعض قيادات الحركة وخاصة حول شخص الغنوشي” مشددا على ان الاخير “سيظل معطى صلبا في المشهد السياسي التونسي” وعلى انه” لا أحد يستطيع تخطي الغنوشي او الاستنقاص من دوره وتاريخه”.

وكتب في تدوينة نشرها بصفحته على موقع “فايسبوك” :”بعض النفوس الصغيرة والقلوب المريضة لا تتمنى الا الشر والهلاك لخصومها، وهي تدير معاركها بالكذب والدجل الممزوجين بروح الشماتة والكره الأسود.خلال الاسبوعين الأخيرين سلسلة من الأكاذيب لا نهاية لها، يدور أغلبها حول النهضويين، وخاصة حول شخص رئيس البرلمان الأستاذ راشد الغنوشي، والغريب في الأمر أن تجد هذه الأكاذيب رواجا في بعض وسائل الإعلام”.

وأضاف ” أؤكد لكم أن راشد الغنوشي في صحة جيدة وفي كامل لياقته البدنية والذهنية ويتابع الأحداث عن كثب.الرجل صاحب ايمان عميق وإرادة حديدية، وذكاء وقاد، وهو لا يضيع دقيقة واحدة في حياته من غير عمل مثمر، ولا يعرف هذه الخصال إلا من عايشه عن قرب. الأعمار بيد الله، وكل نفس ذائقة الموت اليوم أو غد ولكنه كان وسيظل معطى صلبا في المشهد السياسي التونسي ولا أحد يستطيع تخطي الغنوشي او الاستنقاص من دوره وتاريخه”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING