الشارع المغاربي – رفيق عبد السلام: توظيف ملفّ الاٍرهاب لا يقلّ خطرا عن ممارسته

رفيق عبد السلام: توظيف ملفّ الاٍرهاب لا يقلّ خطرا عن ممارسته

قسم الأخبار

7 سبتمبر، 2020

الشارع المغاربي: اتهم القيادي في حركة النهضة رفيق عبد السلام اليوم الاثنين 7 سبتمبر 2020 من سماهم  “جوقة تجار الحروب” بـ”إعادة توظيف معزوفة الاٍرهاب والاستثمار في الدم” معتبرا ان الجميع بات يدرك أن حركة النهضة هي” صمام الامان والاعتدال والعقلانية في تونس وخط الدفاع عن الدولة ومؤسساتها في مواجهة قوى الاٍرهاب والتطرف”.

وكتب عبد السلام في تدوينة نشرها بصفحته على موقع “فايسبوك” :”عادت معزوفة توظيف الارهاب والاستثمار في الدم مجددا من طرف جوقة تجار الحروب… لكن الجميع بات يدرك أن حركة النهضة هي صمام الامان والاعتدال والعقلانية في تونس وهي خط الدفاع عن الدولة ومؤسساتها في مواجهة قوى الارهاب والتطرف من كل الاشكال والالوان “.

وأضاف :”المؤكد هنا ان التونسيين باتوا على درجة عالية من الوعي والقدرة على التمييز بين المعادن الثمينة والمعادن الفاسدة، وهم يدركون أيضا بحسهم البسيط، وخبرتهم خلال العشربة الاخيرة أن توظيف ملف الاٍرهاب والارهابيين لا يقل خطرا عن ممارسة الاٍرهاب والعنف الأهوج”.
وتابع”حمى الله تونس وأهلها من قوى الاٍرهاب والقتل ومن اصحاب التطرّف والحقد السياسي والأيديولوجي، وجمع قلوب التونسيين وعقولهم على مشروع الخير والإصلاح والبناء”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING