الشارع المغاربي – رواد الشاطىء: أضرمت النار بمنزلها وتسببت في هلاك زوجها

رواد الشاطىء: أضرمت النار بمنزلها وتسببت في هلاك زوجها

قسم الأخبار

14 يوليو، 2023

الشارع المغاربي: اعلنت الادارة العامة للامن الوطني اليوم الجمعة 14 جويلية 2023 عن الاحتفاظ بزوجة اثر اقدامها على اضرام النار بمنزل العائلة الكائن بجهة رواد خلال تواجد زوجها به قبل ان تلوذ بالفرار مؤكدة ان ذلك كان بسبب خلافات سابقة بينهما.

واوضحت الادارة العامة في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك ان حريقا مفاجئا شب باحد المحلات السكنية بجهة رواد الشاطئ مضيفة ان ذلك استوجب نقل صاحبه الذي كان بداخله إلى المستشفى بعد إصابته بحروق وصفتها بالبليغة وان ذلك ادى الى وفاته في وقت لاحق.

واكدت ان الوحدات الامنية التابعة لفرقة الشرطة العدلية باريانة الشمالية اولت الموضوع الاهمية اللازمة وانه تبين بتكثيف التحريات الميدانية والاستماع لشهادات الشهود والتثبت مما وثقت كاميروات المراقبة المحاذية للمنزل المذكور ان الفاعل هي زوجة الهالك رغم تعمدها إخفاء وجهها خلال هروبها مشيرة الى انها اصيبت بدورها بحروق برجلها اليمنى خلال الحادثة.

ولفتت الى انها اعترفت بالتحري معها ومجابهتها بالأدلة بأنها تعمّدت إضرام النار بالمنزل خلال تواجد زوجها به وذلك بسبب خلافات سابقة بينهما ثم لاذت بالفرار.

واضافت انه باستشارة ممثل النيابة العمومية أذن بالإحتفاظ بالمظنون فيها من أجل “إضرام النار عمدا بذات بشرية الناجم عنه القتل” مؤكدة ان الأبحاث متواصلة في القضية.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING