الشارع المغاربي – رواية الداخلية حول وفاة موقوف بمركز أمن

رواية الداخلية حول وفاة موقوف بمركز أمن

16 فبراير، 2019

الشارع المغاربي : أفادت وزارة الداخلية اليوم السبت 16 فيفري 2019 أنه “بموجب إنابة عدلية صادرة عن قاضي التحقيق الأول بالمكتب الأول لدى المحكمة الابتدائية بقرمبالية، باشرت الفرقة الثانية بالإدارة الفرعية لمكافحة الإجرام بإدارة الشؤون العدلية للحرس الوطني يوم أمس الجمعة قضية عدلية إثر هلاك مواطن تونسي عامل بالخارج يبلغ من العمر 32 سنة قاطن بالحمامات”.

وأوضحت الوزارة في بلاغ صادر عنها اليوم أن “المعطيات الأولية تفيد بأنه بمحاولة السيطرة على الهالك من قبل مرافقين له (كانوا على متن سيارة على مستوى محول ملعب الصولجان بالطريق السيارة أ1)، بعد دخوله في حالة هستيرية مفاجئة، حلّت دورية تابعة لحرس المرور بالمكان ولم تتمكن من كبح جماحه نظرا لحالة الاستعصاء التي كان عليها”.

وأضافت أنه “بالتنسيق مع المنطقة الجهوية للحرس الوطني بنابل تمّ إرسال دورية تابعة لمركز الأمن العمومي للحرس الوطني بمنارة الحمامات إلى الطريق المذكورة أين تولت تقديمه إلى مقر المركز وكان مغميا عليه فتم الاستنجاد بوحدات الحماية المدنية قصد إسعافه لكنّه فارق الحياة”.

وذكّرت الوزارة بأن “قاضي التحقيق أذن بالاحتفاظ بمرافقي الهالك وعوني دورية الحرس الوطني التابعة لمركز منارة الحمامات وعرض الجثة على الطبيب الشرعي وإجراء الاختبارات الفنية والعلمية اللازمة علما أن الابحاث لا تزال متواصلة”.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING