الشارع المغاربي – رياض الموخر يُغادر وزارة الجماعات المحلية ويلتحق بالقصبة

رياض الموخر يُغادر وزارة الجماعات المحلية ويلتحق بالقصبة

قسم الأخبار

16 نوفمبر، 2018

الشارع المغاربي-منى المساكني: من المنتظر ان تُعلن رئاسة الحكومة خلال الأيام القليلة القادمة عن تعيين رياض الموخر وزير الجماعات المحلية والبيئة السابق في منصب كاتب عام للحكومة  وذلك في اطار سد شغور بهذا المنصب ،وفق ما أكد لـ”الشارع المغاربي” مصدر موثوق به اليوم السبت 16 نوفمبر 2018.

وكان الموخر قد غادر الوزارة في اطار التحوير الوزاري المصادق عليه من قبل مجلس نواب الشعب يوم الاثنين المنقضي والذي شمل تغييرات في 13 وزارة و5 كتابات دولة.

ورياض الموخر نائب سابق ورئيس المجلس المركزي لحزب افاق تونس قبل ان يُعلن عن تجميد عضويته بالحزب صباح اجتماع أسفر وقتها (ديسمبر 2017) عن اتخاذ قرار يقضي بالانسحاب من الحكومة ومغادرة وثيقة قرطاج .

يذكر ان الكاتب العام للحكومة السابق الهادي الماكني عُين وزيرا لأملاك الدولة والشؤون العقارية في اطار التحوير الوزاري الاخير، المنصب الذي يتقلده منذ 22 جوان 2017  وقبلها كان مديرا لديوان رئيس الحكومة يوسف الشاهد وهو من القيادات الملتحقة بنداء تونس .

وبتعيين الموخر المنتظر ، يكون ثالث كاتب عام للحكومة في منظومة حكم ما بعد انتخابات 2014 ، منصب تقلده احمد مرزوق المُعين من قبل رئيس الحكومة السابق الحبيب الصيد في فيفري 2018 ثم الهادي الماكني .

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING