الشارع المغاربي – زهير المغزاوي: "وحدها منظومة الحكم تحدّثت عن محاولة انقلاب"

زهير المغزاوي: “وحدها منظومة الحكم تحدّثت عن محاولة انقلاب”

1 يوليو، 2019

الشارع المغاربي: قال أمين عام حركة الشعب زهير المغزاوي، اليوم الإثنين 1 جويلية 2019، إنّ “حالة ارتباك رافقت التعاطي مع الأحداث التي عاشتها تونس يوم الخميس المنقضي وخاصة المتعلقة منها بالحالة الصحية لرئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي”.

وأضاف المغزاوي لدى حضوره اليوم في برنامج “الماتينال” بإذاعة “شمس أف أم” أن التعاطي الإعلامي وتصريحات مؤسسة رئاسة الجمهورية مع حادثة نقل الرئيس إلى المستشفى ساهمت في بثّ الإشاعات”، مطالبا وزير الدفاع عبد الكريم الزبيدي والفريق الطبي بالمستشفى العسكري بتونس العاصمة بتقديم تقرير واضح حول صحة الرئيس قائد السبسي.

وتابع “من غير المعقول أن نطمئنّ على الحالة الصحية للباجي من خلال تدوينات نجله.. إنه رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة وليس “بو حافظ”… وحتى لا ندخل في أي ارتباك وتأويلات ومحاولات الانقضاض على السلطة”.

وذكّر المغزاوي بأنه كان قد حذّر من أسماهم بـ”المغامرين الكبار والصغار” من أن أوضاع البلاد ليست مشابهة لما حدث سنة 1987، قائلا “هم تحدثوا مع بعضهم البعض بمن فيهم سفيان طوبال ثم خرجوا لاحقا للحديث عن محاولة انقلاب… وحدها منظومة الحكم تحدّثت عن محاولة انقلاب بسبب نهمها للسلطة ورغبتها في الانقضاض عليها”.

 

 

 

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING