الشارع المغاربي – زهير حمدي : خسرنا المعركة.. وسنقوم بمراجعات في حجم النكسة

زهير حمدي : خسرنا المعركة.. وسنقوم بمراجعات في حجم النكسة

7 أكتوبر، 2019

 الشارع المغاربي – قسم الأخبار : أقر القيادي والمترشح عن قائمة الجبهة الشعبية زهير حمدي بسيدي بوزيد اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2019 ، بخسارة معركة الانتخابات التشريعية التي اجريت أمس الأحد 6 أكتوبر 2019.

وقال حمدي في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية اليوم “كافحنا بإخلاص من أجل القيم التي آمنا بها.خسرنا المعركة.ليس العيب في مشروعنا بل العيب فينا نحن، لإننا لم نتكيف مع الواقع المتحول…مراجعات في العمق بحجم النكسة وتحمل المسوؤلية بكل شجاعة مقدمة ضرورية لفتح أفق جديد أمام من مازالوا على العهد”.

يشار إلى أنه ووفق النتائج الأولية لم يتحصل ائتلاف الجبهة الشعبية على أي مقعد بالبرلمان القادم فيما تحصل حزب الجبهة على مقعد بجندوبة للمترشح المنجي الرحوي.

وكانت الجبهة ممثلة بـ15 نائبا في البرلمان قبل ان تنقسم في اخر دورة برلمانية ويستقيل منها 9 نواب شكلوا كتلة أخرى تحت نفس الاسم واسسوا حزبا يحمل نفس الاسم أيضا.

وانقسمت الجبهة الشعبية الى جبهتين جبهة حمة الهمامي وجبهة المنجي الرحوي اللذين خاضتا الانتخابات الرئاسية وفشلتا فيها قبل أن تفشل الجبهتان في الوصول الى البرلمان القادم ، باستثناء نائب واحد في انتظار اعلان هيئة الانتخابات عن النتائج الرسمية.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING