الشارع المغاربي – سامية عبو تدعو الائتلاف الحاكم لسحب الثقة من رئيس الحكومة ووزير التربية

سامية عبو تدعو الائتلاف الحاكم لسحب الثقة من رئيس الحكومة ووزير التربية

12 مارس، 2019

الشارع المغاربي – قسم الأخبار : دعت النائبة سامية عبو اليوم الثلاثاء 12 مارس 2019، الائتلاف الحاكم إلى امضاء عريضة لسحب الثقة من وزير التربية حاتم بن سالم على خلفية حادثة اعتداء معلم بالفاحشة على 20 تلميذا بإحدى المدارس الابتدائية بصفاقس.

وقالت عبو في الجلسة العامة المسائية بمجلس نواب الشعب اليوم متوجهة إلى نواب الإئتلاف الحاكم ” الحكومة فاشلة …يجب أن نكون عمليين ..أنتم وراء منح الثقة للوزراء الفاشلين ..أنا أول من سيمضي على عريضة سحب الثقة من وزير التربية ومن رئيس الحكومة إن كانت لكم الجرأة”.

يذكر أن النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية صفاقس 2 كانت قد فتحت تحقيقين بتاريخ 8 مارس 2019 في قضية اعتداءات أحد المعلمين بالفاحشة والتحرش الجنسي على تلاميذ بإحدى المدارس الابتدائية بصفاقس.

وأصدر حاكم التحقيق الأول بذات المحكمة في حق المتهم بطاقة إيداع بالسجن، وفق ما أفاد به الناطق الرسمي باسم محاكم صفاقس ومساعد الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بها، القاضي مراد التركي، في تصريح اليوم الثلاثاء لـوكالة تونس افريقيا للأنباء معلنا أن عدد التلاميذ المتضررين من هذه الاعتداءات وصل إلى حدود 20 تلميذا وتلميذة (17 من الإناث و3 من الذكور) وهو عدد مرشح للارتفاع مع تقدم الأبحاث في هذه القضية.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING