الشارع المغاربي – سامية عبو : سميرة الشواشي اعتدت عليّ وهي تلعب دورا وظيفيا لفائدة النهضة وائتلاف الكرامة

سامية عبو : سميرة الشواشي اعتدت عليّ وهي تلعب دورا وظيفيا لفائدة النهضة وائتلاف الكرامة

قسم الأخبار

25 مايو، 2021

الشارع المغاربي: عادت النائبة عن التيار الديمقراطي سامية عبو اليوم الثلاثاء 25 ماي 2021 على المناوشة التي جدت بينها وبين سميرة الشواشي النائبة الاولى لرئيس البرلمان في جلسة يوم الجمعة الماضي مؤكدة انها تعرضت لاعتداء ولمغالطات من قبل الشواشي متهمة اياها بلعب دور وظيفي لفائدة حركة النهضة وائتلاف الكرامة رادة عليها بالقول ان من كان صرحا لم يهوي وان من لم يكن صرحا لا يمكنه ان يكون كذلك.

واعتبرت عبو في مداخلة لها خلال الجلسة العامة اليوم ان الشواشي اعتدت عليها وروجت مغالطات في شأنها ليس بوصفها رئيسة تلك الجلسة وانما كنائبة مثلها معيبة عليها استغلال رئاستها للجلسة وتحكمها في المصدع لترويج تلك المغالطات في حقها واتهامها بالكذب ونعتها بانها كانت صرحا فهوى.

وقالت ” الحكاية وما فيها ان الرئيسة سميرة الشواشي تعمدت في عديد المرات خرق القوانين وخرق الاجراءات خاصة في مكتب المجلس وكانت تؤدي دورا وظيفيا لصالح حركة النهضة وائتلاف الكرامة وهذا رايي وكان بوسعها ان تجيبني “.

واضافت عبو “لما تمادت الشواشي واجهتها بتاريخها وقلت لها بقيت في نفس الدور الوظيفي الذي اضطلع به حزبكم الكرتوني في المعارضة وانت كنت نائبة في نفس المجلس في عهد بن علي وتقبضوا من عند بن علي”.

واكدت عبو انها لم تتعود الكذب مستدلة بتقرير هيئة الحقيقة والكرامة الذي اشار الى ان نظام بن علي وزع في ايامه الاخيرة مبالغ مالية على احزاب المعارضة

وتابعت: “اقول للشواشي من كان صرحا راهو ما هواش (لم يهوي) اما من لم يكن صرحا فعمرو ما يولي صرح .. ”


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING