الشارع المغاربي – سامي الطاهري: ادخال اعوان أمن لاجتماع الهيئة الادارية سابقة خطيرة لم تحصل منذ 2011

سامي الطاهري: ادخال اعوان أمن لاجتماع الهيئة الادارية سابقة خطيرة لم تحصل منذ 2011

قسم الأخبار

3 فبراير، 2023

الشارع المغاربي: استنكر سامي الطاهري الامين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل اليوم الجمعة 3 فيفري 2023 ادخال امنيين للقاعة التي تحتضن اجتماع الهيئة الادارية لاتحاد الشغل معتبرا ذلك سابقة خطيرة قال انها لم تحصل منذ سنة 2011.

وقال الطاهري في تصريح على هامش اجتماع الهيئة الادارية “بداية نريد تبليغ وزير الداخلية توفيق شرف الدين اننا نمرر كلمة الامين العام بصفة مباشرة ونرجو منه الا يُتعب الاعوان ويدخلهم الى القاعة وهذه سابقة خطيرة لم تجصل منذ 2011”.

واضاف “هذه رسالة واضحة ونعتقد ان الاتحاد لا يعمل في الخفاء وانما علنا وعلى مراى الجميع وليس له غرف مظلمة ومغلقة ليتآمر فيها مع اي كان”.

يشار الى ان الهيئة الادارية لاتحاد الشغل تنعقد اليوم وسط اجواء توتر شديد بين رأس السلطة التنفيذية والمنظمة الشغيلة خاصة بعد الكلمة التي القاها رئيس الجمهورية قيس سعيد خلال الزيارة التي اداها مساء يوم الثلاثاء الى ثكنة الحرس الوطني بالعوينة وايقاف الكاتب العام للنقابة الخصوصية لشركة الطرقات السيارة.

وكان الامين العام للاتحاد نور الدين الطبوبي قد انتقدت بشدة ما ورد في كلمة رئيس الجمهورية معتبرا انه اختار الطريق الخاطىء بعد فشل المسار الذي دعا اليه وبعد مقاطعة الشعب الانتخابات في دوريها الاول والثاني مضيفا ان خطابه من ثكنة العوينة لترهيب وتخويف الشعب متهما اياه بدعوة الشعب للاقتتال للتغطية على فشل خياراته.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING