الشارع المغاربي – "ستافيم" تحتفل بتسليم سيارتها 208 4CH رقم ألف

“ستافيم” تحتفل بتسليم سيارتها 208 4CH رقم ألف

قسم الأخبار

25 يناير، 2020

الشارع المغاربي : في أجواء مهرجانيّة احتفلت يوم أمس الجمعة 24 جانفي 2020 دار “ستافيم بيجو“بتسليم سيارتها  208 4CH رقم 1000 لحريفها صدّام جريّد الذي تحوّل خصّيصا من مدينة توزر لهذا الموعد الاستثنائي.

وقد تمّ تسليم السيّارة 208 بيضاء اللّون للسيّد جريّد بمقرّ “ستافيم بيجو” الكائن بشارع لوي براي في العاصمة بحضور السيّد عبد الرحيم الزواري نائب رئيس “ستافيم” والسيّد إيف بايروت دي ڨاشون مدير منطقة DMOA لدى المجمع الفرنسي لتصنيع السيارات (PSA).

وقد كان لاختيار “ستافيم” تسويق سيارة 208 حسب نظام يسمّى بالشعبي وبسعر مدروس تهافت عليها من طرف حرفاء “بيجو“. وبلغت مبيعات “ستافيم” في أقلّ من عام ألف سيّارة بما يمثّل كامل الحصّة المسندة للدار من قبل الدولة لتسويق هذا الطراز من السيارات.

وتعدّ سيارة 208 4CH المجهّزة بمحرّك 1.2I VTI, 68CH سيّارة حضريّة وتتمتّع بخصائص في تماه تام مع سمعة هذا الطّراز من السيّارات ولها حجم متوازن وأشكال متناسقة إضافة الى تركيبتها الحديثة والفعّالة.

وسيارة 208 4CH مجهّزة بوسائد هوائيّة (airbags) وبجهاز (Bluetooth) وبمكيّف وراديو MP3 وبأكسسوارات أخرى تجعل منها سيّارة أنيقة ورشيقة.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING