الشارع المغاربي – سعيد الجزيري: ربي دخّلني للبرلمان

سعيد الجزيري: ربي دخّلني للبرلمان

قسم الأخبار

19 مارس، 2021

الشارع المغاربي-قسم الاخبار: اثارت مداخلة النائب سعيد الجزيري اليوم الخميس 19 مارس 2021 في الجلسة العامة المخصصة للحوار مع الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي والبصري انتقاد النائبة سامية عبو التي قالت ان فيها تضاربا في المصالح بالنظر الى الاشكال القائم بين النائب المذكور والهايكا.

وتهجّم الجزيري على اعضاء الهايكا الحاضرين في الجلسة العامة معتبرا انهم “ابكوا” التوانسة بسبب قرار غلق الاذاعة مشددا على انها ستعود للنشاط مذكرا بانه سبق ان صدرت في شانها قرارت غلق متعددة.

وتابع الجزيري مداخلته متوجها لاعضاء الهايكا” انتوما خرجتوني وربي دخلني للبرلمان القاهر فوق عباده سكرتوها الف مرة ورجعت “.

وشدد على ان الهايكا “غير قادرة على غلق اذاعة القران الكريم التي قال انها اذاعة الشعب متهما اعضاء الهايكا بقهر التونسيين على خلفية قرار الغلق.

وأضاف “جابوك (في اشارة الى النوري اللجمي) خدام للتوانسة موش باش تقهرهم وتبكيهم.. انا كيف نكلمك احدثك بصفتي نائب شعب .. انا امثل الشعب وانت لا تمثل الا نفسك” .

واعتبر ان طريقة حديثه هي الطريقة التي يريد الشعب التحدث بها مع اعضاء الهايكا.

وقال في نفس السياق” يا رئيس ويا مسؤول باش نتساؤلو يوم القيامة.. القى حل انت المسؤول ..هل تعجز عن التوصل لحل للاذاعة ؟.. نبقاو نتعاركو مع شعبنا ….كلانا الفقر الجوع .. الشعب حب الاذاعة سيبها.. طلبنا منكم حليب الغولة ؟ “.

من جهتها طالبت النائبة عن الكتلة الديمقراطية سامية عبو بحذف مداخلة النائب حسين الجزيري من مداولات البرلمان منتقدا تطرقه الى اشكال شخصي مع الهايكا في مداخلته التي اعتبرت انها تضارب مصالح.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING