الشارع المغاربي – سعيّد: سيتمّ اعتبار شهداء الجيش والأمن أحياء وتمكين عائلاتهم من مُستحقّاتهم وتونس مازال يحكمها نظام خفيّ

سعيّد: سيتمّ اعتبار شهداء الجيش والأمن أحياء وتمكين عائلاتهم من مُستحقّاتهم وتونس مازال يحكمها نظام خفيّ

قسم الأخبار

20 يناير، 2022

الشارع المغاربي: أكد رئيس الجمهورية قيس سعيّد خلال لقاء دمعه مساء اليوم بقصر قرطاج برئيسة الحكومة نجلاء بودن على وجوب تمكين الامنيين والعسكريين وعائلات الشهداء والجرحى من مستحقاتهم واعتبار الجندي او الامني على قيد الحياة وان استشهد او أقعده المرض . من جهة اخرى شدد سعيّد على ان حرية التعبير لا تعني السب والشتم معتبرا ان هناك نظاما خفيا مازال يحكم تونس.

وقال سعيد في فيديو نشرته رئاسة الجمهورية بصفحتها على موقع “فايسبوك” :”من بين القضايا التي سنستعرضها خلال اجتماع مجلس الوزراء جملة من المسائل الاخرى …النص الخاص بالامنيين والعسكريين وعائلات الشهداء والجرحى عموما ..سيتم تمكينهم من مستحقاتهم واعتبار الجندي او الامني على قيد الحياة حتى وان استشهد او أقعده المرض”.

وفي ما يتعلق بالحقوق والحريات تساءل سعيّد “بالنسبة للحقوق والحريات من تم تتبعه او ملاحقته من أجل حق رغم انه يمكن ان يحال على العدالة لانه اقترف جرما؟ ..يعتبرون الحرية حرية للسب والشتم وتطويع وسائل الاعلام من قبل محموعة من الاشخاص تعمل كل يوم بالليل…واليوم الموالي يتم تناول نفس المواضيع لان مصدر القرار واحد وهو النظام الخفي الذي مازال يحكم تونس ..نحن نعمل امام عدسات المصورين ..لا نعمل في الظل ..نقول ما نحن مقتنعون به”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING