الشارع المغاربي – سعيّد في كلمة للشعب: سنبني مستقبلا أفضل لتونس ونحن على يقين من تحرّر فلسطين

سعيّد في كلمة للشعب: سنبني مستقبلا أفضل لتونس ونحن على يقين من تحرّر فلسطين

قسم الأخبار

28 ديسمبر، 2023

الشارع المغاربي: توجّه رئيس الجمهورية قيس سعيد مساء اليوم الخميس 28 ديسمبر 2023 بكلمة إلى الشعب هنّأه فيها بحلول السنة الإدارية الجديدة مشدّدا على أنه يتم بعقول وقدرات ابناء الشعب بناء مستقبل أفضل لتونس مذكّرا بما يتعرض له الشعب الفلسطيني من اعتداء صهيوني.

وقال سعيّد خلال ترؤسه إجتماع مجلس الوزراء: “أتمنى أن يكون العام الجديد سنة خير ويمن وبركة ورخاء وسلام داعيا الله أن يبارك لنا في أعمالنا ويُيسّر أمرنا ويعيننا على حمل أثقال المسؤولية والأمانة”.
وأضاف في فيديو نشرته رئاسة الجمهورية على صفحتها بموقع “فايسبوك”: “بعقول أبناء الوطن سنواصل مسيرة النضال والتحرير معوّلين على أنفسنا وعلى قدراتنا بناء على اختيارات شعبنا. فبعقولنا وبقدرات أبناء هذا الشعب سنبني مستقبلا افضل بكثير مما تحقق”.
وتابع سعيّد: “لا يمكن أن يغيب عنا وعن أحد من أحرار العالم في هذا الوقت العدوان الوحشي الهمجي الصهيوني على شعبنا في فلسطين.. إننا من منطلق قناعاتنا الراسخة نفعل كل ما نستطيع للوقوف الى جانب أشقائنا في فلسطين.. وإننا على يقين من أن النصر آت.. على يقين من أن فلسطين ستتحرّر كلها وسيقيم الشعب الفلسطيني على أرضه دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف”.

وختم سعيد كلمته قائلا “يا أحرار العالم ويا دعاة العدل والكرامة الانسانية اتحدوا حتى يهنّأ بعضنا البعض بكل عام جديد وقد بدأت تتهاوى كل أشكال الاستبداد وتتهاوى معها الصهيونية والعنصرية وكل أشكال الهيمنة والاستعمار”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING