الشارع المغاربي – سعيّد: لا بدّ أن يتواصل مسار الثورة داخل مؤسسات الدولة وفي ظل تشريعات جديدة

سعيّد: لا بدّ أن يتواصل مسار الثورة داخل مؤسسات الدولة وفي ظل تشريعات جديدة

قسم الأخبار

17 ديسمبر، 2021

الشارع المغاربي: شدد رئيس الجمهورية قيس سعيد اليوم الجمعة 17 ديسمبر 2021 على أن “مسار الثورة لا بدّ أن يتواصل داخل مؤسسات الدولة وفي ظل تشريعات جديدة يستعيد بها الشعب حقوقه كاملة في الشغل وفي الحرية وفي الكرامة الوطنية”.

ونقلت رئاسة الجمهورية في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك عن سعيد تاكيده ان “السنوات الماضية كانت سنوات فرز حقيقي ظهر فيها الذي اصطف إلى جانب الشعب والذي مازال للأسف يراوده أمل يائس في العودة إلى الوراء.”

واعلنت عن توجهه للشعب بالتهاني بمناسبة الذكرى الحادية عشر للثورة مشيرة الى انها كانت “صعودا شاهقا في التاريخ” مذكرة بانه “يتم الاحتفال بهذا العيد يوم انطلاق الثورة التي وضعت حدا للاستبداد. “

واضافت “ولا يمكن بهذه المناسبة إلا أن نستحضر خاشعين لله تعالى ذكرى الشهداء الأبطال الذين ارتفعت أرواحهم إلى الرفيق الأعلى وهم ينادون بحقهم في الحياة. كما لا بد أن نستحضر أيضا آلام الجرحى الذين مازالت جروح بعضهم تنزف إلى حدّ اليوم.”

وشددت على ان “أرواح الشهداء وآلام الجرحى ومطالب الشعب يجب أن تبقى أمانة نحملها جيلا من بعد جيل لأننا باقون على العهد ولن نتراجع في ما عاهدنا الله

والشعب عليه.”


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING