الشارع المغاربي – سعيّد يطلب لقاء الطبوبي والمشيشي وبن سليمان

سعيّد يطلب لقاء الطبوبي والمشيشي وبن سليمان

قسم الأخبار

11 يونيو، 2021

الشارع المغاربي: كشفت جريدة “الشعب” التابعة للاتحاد العام التونسي للشغل اليوم الجمعة 11 جوان 2021 على موقعها أنّ رئيس الجمهورية قيس سعيّد طلب لقاء عاجلا بالامين العام للاتحاد نور الدين الطبوبي .

وذكرت الجريدة أنّه ” اثر تأزم الوضع العام في البلاد، وتزامنا مع حالة الاحتقان التي يعيشها التونسيون في مختلف جهات البلاد واثر ما تم تداوله من مقاطع فيديو تثبت بشكل جلي الانتهاكات الشنيعة لكرامة المواطنين على غرار ما حصل في سيدي حسين، دعا رئيس الجمهورية قيس سعيد بشكل مستعجل الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي، للقائه هذا المساء لمناقشة جملة من المسائل المرتبطة بتعفن الوضع في البلاد في ظل الاحداث الأخيرة” مضيفة أنّه “لعل من ابرزها الزيادات المتتالية وغير القانونية في أسعار عدد من المواد الأساسية واقالة رئيس هيئة مكافحة الفساد “غير الشرعية” (وفق مختصين) وغيرها من المسائل الأخرى”.

من جهته أكّد النائب عن حركة الشعب هيكل المكّي اليوم أنّ سعيّد طلب لقاء رئيس الحكومة هشام المشيشي والناطقة الرسمية باسمها ووزيرة العدل بالنيابة حسناء بن سليمان دون تقديم مزيد من التفاصيل.

وكتب المكّي في تدوينة نشرها اليوم على صفحته الرسمية بموقع “فايسبوك” : “الرئيس يستدعي هشام المشيشي وحسناء بن سليمان وللحديث بقية”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING