الشارع المغاربي – سعيّد يُشرف على موكب إحياء ذكرى استشهاد أبطال عملية محمد الخامس الارهابية

سعيّد يُشرف على موكب إحياء ذكرى استشهاد أبطال عملية محمد الخامس الارهابية

قسم الأخبار

24 نوفمبر، 2021

الشارع المغاربي: أعلنت رئاسة الجمهورية اليوم الاربعاء 24 نوفمبر 2021 ان الرئيس قيس سعيّد أشرف اليوم بثكنة الإدارة العامة لأمن رئيس الدولة والشخصيات الرسمية بضاحية قمرت على موكب إحياء الذكرى السادسة لاستشهاد أعوان من الأمن الرئاسي في العملية الإرهابية التي استهدفت حافلة مخصصة لنقلهم سنة 2015 بشارع محمد الخامس وسط العاصمة.

وأضافت الرئاسة في بلاغ صادر عنها نشرته بصفحتها على موقع “فايسبوك” ان سعيّد وضع إثر تحية العلم إكليلا من الزهور أمام النصب التذكاري لشهداء مختلف أسلاك القوات الحاملة للسلاح وأنه تلا فاتحة الكتاب ترحما على أرواح شهداء الأمن الرئاسي.

وأشارت الى ان سعيّد تحادث خلال الموكب مع عدد من أفراد عائلات الشّهداء والجرحى للوقوف على شواغلهم وانه “جدّد التأكيد على ضرورة مواصلة متابعة أوضاعهم والسهر على رعايتهم وتوفير الإحاطة اللازمة لفائدتهم على كافة المستويات”.

وابرزت ان سعيّد “شارك أيضا في مراسم وضع إكليل من الزهور وعزف النشيد الوطني وتحية العلم أمام نصب الشهداء قبالة القصر الرئاسي بقرطاج في إطار مبادرة نظّمها تلاميذ معهد قرطاج الرئاسة وإطاراته الإدارية والتربوية لإحياء ذكرى استشهاد أعوان الأمن الرئاسي”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING