الشارع المغاربي – سمير الشفي يدعو "الباجي" لتحمّل مسؤوليته التاريخية في إنقاذ البلاد

سمير الشفي يدعو “الباجي” لتحمّل مسؤوليته التاريخية في إنقاذ البلاد

26 يونيو، 2018

الشارع المغاربي :  دعا الأمين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل سمير الشفي ،اليوم الثلاثاء 26 جوان 2018، رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي لـ”تحمل مسؤوليته التاريخية وايجاد الحلول المناسبة لانقاذ تونس من الوضع الكارثي الذي تعيشه بإعتباره الرئيس المؤتمن على احترام الدستور”.

وقال الشفي فى حوار لبرنامج “هنا شمس” بإذاعة “شمس اف ام”إن اتحاد الشغل سيواصل الحديث مع مختلف القوى الوطنية والمنظمات والشخصيات من اجل ايجاد حلول تُحقق الاستقرار لتونس وأنه ستتم في مرحلة ثانية دعوة الهيئة الإدارية الوطنية للاتحاد العام التونسي للشّغل للانعقاد وتحمل مسؤولتها في الدفاع عن تونس وعن استقرارها الحقيقي وفق تعبيره.

يشار إلى أن الاتحاد العام التونسي للشغل كان قد طالب بتغيير رئيس الحكومة يوسف الشاهد واعتبره مسؤولا وحكومته عن تأزم الوضع في كل جوانبه.

وكان الأمين العام للاتحاد نور الدين الطبوبي قد دخل في سلسلة من المشاورات واللقاءات مع طيف من الاحزاب والمنظمات الوطنية بغاية إيجاد بديل لوثيقة قرطاج.

يذكر أن رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي كان قد علّق مشاورات وثيقة قرطاج 2 منذ شهر تقريبا وذلك بسبب الاختلاف حول النقطة 64 الخاصة بالتحوير الوزاري.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING