الشارع المغاربي – سمير ديلو: الغنّوشي و"حافظ" تطرّقا لقضايا تفصيلية ستُكشف في الوقت المناسب

سمير ديلو: الغنّوشي و”حافظ” تطرّقا لقضايا تفصيلية ستُكشف في الوقت المناسب

5 مارس، 2019

الشارع المغاربي : عاد القيادي بحركة النهضة سمير ديلو، اليوم الثلاثاء 5 مارس 2019، الى اللقاء الذي جمع يوم أمس رئيس الحركة راشد الغنوشي بالمدير التنفيذي لحركة نداء تونس حافظ قائد السبسي قائلا إنّه “لا يدخل في باب الضغط على الحكومة ولا علاقة له بالخلاف القائم بين النداء ويوسف الشّاهد”.

وأضاف ديلو في مداخلة هاتفية اليوم ببرنامج “الماتينال” على إذاعة “شمس اف ام”: “اجتماع الرجلين ليس سريا وإنّما كان لقاء حزبيا علنيا تطرّق إلى الشأن العام وبعض القضايا التفصيلية التي سيتم الكشف عنها في الوقت المناسب.. والأكيد أنّ اللقاء يصبّ في مصلحة تونس”.

وجدّد التأكيد على تمسّك النّهضة بدعم الاستقرار الحكومي وحسن الاستعداد للانتخابات بما يخدم مصلحة البلاد، على حدّ تعبيره، متابعا “ندعم حكومة الشاهد ولا نطالب بتغييرها لكن لا نعرف ماذا سيحدث في المستقبل”.

واعتبر أنّ “البديل عن الحكومة الحالية لا يمكنه نفع البلاد في الوقت الراهن خاصة في ظلّ اقتراب موعد الانتخابات”، مشيرا إلى أنّ النهضة تساند الحكومة مساندة نقدية والى انها تنتقدها في صورة لاحظت ارتكابها أخطاء، موضحا بالقول “هذا موقفنا الرسمي وقد حصل ذلك عند لفت نظر الحكومة إلى إمكانية توظيف هياكل الدولة لخدمة حزب تحيا تونس”.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING