الشارع المغاربي – سمير ديلو: عبير موسي شتمت زملاء لها خلال ندوة الرؤساء

سمير ديلو: عبير موسي شتمت زملاء لها خلال ندوة الرؤساء

قسم الأخبار

5 يونيو، 2020

الشارع المغاربي: ذكر القيادي بحركة النهضة سمير ديلو مساء اليوم الجمعة 5 جوان 2020 ان رئيسة كتلة الحزب الدستوري الحر عبير موسي تهجمت خلال جلسة ندوة الرؤساء بالبرلمان على العديد من زملائها النواب وانها وجهت لهم العديد من الشتائم دون ان يكشف مزيدا من التفاصيل او سبب ذلك .
وكتب ديلو في تدوينة نشرها بصفحته على موقع “فايسبوك” :”ما اقترفته السيدة عبير موسي اليوم 5 جوان 2020 في ندوة الرؤساء بمجلس نواب الشعب فضيحة بكل المقاييس :صراخ …هستيريا …كلام بذيء..اعتداءات وشتائم في حق زملائها نبيل الحاجي …عبد اللطيف العلوي …سامية عبو وعياض اللومي”.
يذكر ان ندوة الرؤساء انعقدت اليوم بالبرلمان برئاسة راشد الغنوشي ونظرت في “مراسلات واردة من رئاسة الحكومة تتضمّن طلبات تهمّ مشاريع قوانين معروضة على مجلس نواب الشعب تأجيلا وسحبا واستعجال نظر وتداولت في الأولويات التشريعيّة وتحسين العمل الرقابي والمهمّة الانتخابيّة.
ودعت الى مزيد إحكام التنسيق مع الحكومة وتنظيم عمل اللجان التشريعيّة واللجان الخاصّة والجلسة العامّة إلى جانب الإسراع في إرساء الهيئات الدستوريّة.
وأشار بلاغ صادر عن المجلس نشره بصفحته على موقع “فايسبوك” الى ان الغنوشي وجه لرؤساء الكتل دعوة لعقد جلسة يوم الاثنين 8 جوان الجاري للتوافق حول انتخاب أعضاء المحكمة الدستوريّة وهيئة الحوكمة الرشيدة ومكافحة الفساد”.
 
 
 
 
 
 
 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING