الشارع المغاربي – سنة سجنا مع النفاذ العاجل للناطق باسم اعتصام الكامور

سنة سجنا مع النفاذ العاجل للناطق باسم اعتصام الكامور

قسم الأخبار

9 مارس، 2022

الشارع المغاربي: اكد قاسم ميزقار الناطق الرسمي باسم محاكم ولاية تطاوين اليوم الاربعاء 9 مارس 2022 ان محكمة الناحية بالمدينة قضت بسجن طارق الحداد الناطق باسم اعتصام الكامور وشخص اخر مع النفاذ العاجل في جريمة الاعتداء على طبيبة اثناء ممارسة عملها بقسم الاستعجالي بالمستشفى الجهوي بتطاوين خلال شهر فيفري الماضي.

ونقلت اذاعة “شمس اف ام” عن ميزقار تاكيده انه تم اصدار بطاقة تفتيش في حق طارق الحداد وايداع شريكه السجن.

وكان الدكتور نور الدين بن عبد الله الكاتب العام للنقابة العامة للاطباء والصيادلة واطباء الاسنان قد اكد يوم 23 فيفري المنقضي انه تم فتح تحقيق على خلفية ما ورد في فيديو نشرته طبيبة بمستشفى تطاوين تؤكد فيه تعرضها للاعتداء بالعنف المادي واللفظي من قبل طارق الحداد الناطق باسم تنسيقية اعتصام الكامور معربا عن تضامنه وتضامن النقابة مع الطبيبة.

واوضح بن عبد الله في مداخلة له على اذاعة “الجوهرة اف ام” أنّ المعتدي كان قد توجه الى قسم الاستعجالي بالمستشفى المذكور وطلب إخضاعه لتصوير بالأشعة بالقوة مؤكدا ان حالته لا تتطلب تدخلا من قسم الاستعجالي.

واضاف ان المعتدي اقدم امام رفض الإطار الطبي الاستجابة له على الاعتداء على الطبيبة بكرسي وتهديدها بالقتل مشيرا الى ان الطبيبة المتضررة بقيت في مكتبها لأكثر من ساعة وسط حالة من الفزع إلى حين وصول الوحدات الأمنية مؤكدا انها ظلت الى حد مساء اليوم الموالي تحت وقع الصدمة. 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING