الشارع المغاربي – سوسة: إيقاف إطار أمني سام سابق بتهمة محاولة اغتصاب طفل

سوسة: إيقاف إطار أمني سام سابق بتهمة محاولة اغتصاب طفل

قسم الأخبار

12 يوليو، 2021

الشارع المغاربي: اكد جابر الغنيمي مساعد اول لوكيل الجمهورية والناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بسوسة 1 اليوم الاثنين 12 جويلية 2021 ان النيابة العمومية قررت ايقاف اطار امني سام سابق وان ذلك جاء على خلفية شكاية تقدمت بها والدة طفل يبلغ من العمر 17 سنة مفادها انه تعرض لمحاولة اغتصاب.

واضاف ان الطفل قام كرد فعل منه بالاعتداء بالعنف على المتهم وان ذلك تسبب له في اضرار بدنية استوجبت نقله الى المستشفى مشيرا الى انه تمت احالة الطفل على النيابة بحالة تقديم .

وابرز الغنيمي خلال مداخلة له على اذاعة “الجوهرة اف ام” ان النيابة العمومية تحركت بصفة عاجلة منذ تلقي الشكاية يوم اول امس السبت وانها كلفت مصالح الامن بسوسة بالبحث في الموضوع مؤكدا انه تم على ضوء الابحاث ايقاف الاطار الامني السامي السابق.

واشار الى انه تم الاحتفاظ بالمتهم بتهمة محاولة الاعتداء الجنسي والى ان احالة الطفل بحالة تقديم تطلبتها ضرورة البحث ولمزيد التثبت من الرواية الواردة في الشكاية لافتا الى ان التهمة من قبيل الجنايات والى ان النيابة العمومية تقرر فتح بحث تحقيقي في مثل هذه الحالات مبرزا ان من شان تواجد الطرفين امام قاضي التحقيق تسهيل التوصل الى الحقيقة.

وردا عن سؤال عما ان كان الاطار الامني السابق الموقوف قد شغل في الماضي خطة مدير للامن الرئاسي امتنع الغنيمي عن تاكيد او نفي ذلك مؤكدا ان ذلك يندرج ضمن اطار المعطيات الشخصية.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING